تركي الشيباني (جدة)

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه امس مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين الدكتور عبدالعزيز بن محمد الدبيان.ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بمدير عام التربية والتعليم المسئولين في ادارة التعليم بهذه المناسبة.
ونوه سموه بالجهود التي تقوم بها الادارة في سبيل تنفيذ وتفعيل السياسة التربوية والتعليمية التي تنتهجها وزارة التربية والتعليم في اعداد وتهيئة الطلاب علميا وثقافيا وأخلاقيا في مختلف المراحل.
وأشاد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالنتائج الايجابية التي تتحقق من خلال برامج التعاون المشترك ما بين الرئاسة ووزارة التربية والتعليم في مختلف المجالات خاصة في مجال الأنشطة والبرامج الشبابية والرياضية والتدريبية والتي تهدف الى تطوير الشأن الرياضي في المملكة والذي تحقق له ولله الحمد العديد من الانجازات على الصعيدين المحلي والخارجي.
ويستقبل سموه ظهر اليوم رئيس الشباب خالد البلطان واعضاء مجلس الادارة.
من جانب آخر تغادر بعثة الشباب ظهر غد الاثنين متوجهة لمدينة العين استعدادا لملاقاة العين الاماراتي في دوري ابطال آسيا يوم الاربعاء القادم.
ويرأس البلطان البعثة التي تضم 30 شخصا في مقدمتهم زيد المولد وناجي المجرشي بعد ما اكدت الفحوصات سلامتهما.