بلدي الجوف يقر تقسيم سكاكا لـ6 أحياء

بلدي الجوف يقر تقسيم سكاكا لـ6 أحياء

أحمد المحيسن (الجوف)، عبدالعزيز المشيطي (القريات)، خالد البلاهدي (الدمام)

أقر المجلس البلدي في الجوف خلال اجتماعه السادس أمس (الخميس) محضر لجنة المشاريع بخصوص تقسيم مدينة سكاكا إلى ستة أحياء، بواقع ثلاثة أعضاء لكل حي، وإعداد تقرير عن كل حي والرفع به للمجلس.
وعرض المجلس خطته الإستراتيجية قبل اعتمادها بصورتها النهائية. واتفق الأعضاء على دراستها وإبداء الملاحظات عليها -إن وجدت- واعتمادها في الجلسه القادمة، كما أوصى المجلس بوضع لوحات إرشادية على طريق الملك عبدالله البديل لخطورته على المواطنين، وفقا لما بينه المتحدث باسم المجلس بدر الناوي.
من جهة ثانية، أقر بلدي دومة الجندل استبدال الأكياس البلاستيكية بالورقية للمخابز والمطاعم. وناقش مقترحات الأعضاء والمواطنين بخصوص العمل على نظافة المزارع الواقعة داخل الأحياء، وإنشاء مسار آخر لطريق الملك خالد (لم تتم الموافقة عليه)، وتكثيف سيارات النظافة لمتابعة المحلات التجارية، واتفق الجميع أيضا على ربط طريق صلاح الدين الأيوبي (الأربعين) من حي الغدير إلى حسياء.
كما ناقش المجلس موضوع فتح تقاطع طريق الملك سعود مع حي العامر، وتحويل تقاطع طريق الملك سعود مع طريق الملك عبدالله بجانب البلدية ومصرف الراجحي إلى دوار طولي.
من جهة ثانية، عقد المجلس المحلي في تعليم المنطقة الشرقية أمس (الخميس) اجتماعه الثاني، بمشاركة جميع القيادات التعليمية، وحضور مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد السلطان. وناقش مواكبة تعليم المنطقة لرؤية المملكة 2030.