الصلصلة: مصرع وإصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة

الصلصلة: مصرع وإصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة

«عكاظ» (المدينة المنورة)، فارس الرشيدي (حفر الباطن) عبدالله سيف (بيشة)

توفي 3 أشخاص وأصيب 3 آخرون جميعهم من أسرة واحدة في حادث مروري مروع وقع للمركبة التي يستقلونها على طريق خيبر باتجاه قرية الصلصلة.
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي المتحدث باسم صحة منطقة المدينة المنورة فؤاد بن أسعد دقل، أن إدارة الطوارئ والأزمات بصحة المدينة تلقت منتصف ليل أمس بلاغا عن وقوع حادث مروري على طريق خيبر باتجاه قرية الصلصلة لعائلة سعودية مكونة من ستة أشخاص، وعند الوصول إلى الموقع اتضح وفاة ثلاثة أفراد وإصابة ثلاثة آخرين من بينهم طفل في الخامسة من العمر.
من جانبه، أكد مدير إدارة الطوارئ والأزمات بصحة المدينة خالد السناني، مباشرة فرق الإنقاذ الموقع فور تلقي البلاغ عن الحادث، إذ تم تحويل الحالات إلى مستشفى خيبر العام.
وفي السياق، نجا شابان من الموت المحقق إثر اصطدام المركبة التي يستقلانها بناقة سائبة على طريق حفر الباطن رفحاء.
وفي الإطار ذاته توفي زوجان وأصيب طفلهما واثنان آخران في حادث مروري مروع وقع بين مركبتين على طريق بيشة - الخميس مساء أمس الأول بالقرب من مركز صمخ جنوب بيشة.
وأوضح المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير محمد حسن الشهري، أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة 10:18 من مساء أمس الأول بلاغا عن وقوع حادث مروري على طريق صمخ - بيشة، وعلى الفور تم توجيه فرقتي إسعاف. وبعد مباشرة الحادث تبين وجود ست حالات، منها حالتا وفاة، وأربع إصابات خطرة، منها حالة تم نقلها عن طريق المواطنين.