ملعب اكيتسو يحتضن مران الأولمبي الأول .. واحتفاء خاص بأعضاء المنتخب

ملعب اكيتسو يحتضن مران الأولمبي الأول .. واحتفاء خاص بأعضاء المنتخب

المنسق الإعلامي - شاكر الذيابي (طوكيو)

وسط أجواء باردة أدى لاعبو منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تمارينهم مساء أمس الإثنين على ملعب مدينة اكيتسو اليابانية ضمن استعداده للقاء المنتخب الياباني الأولمبي مساء غد الأربعاء في مباراة الإياب ضمن التصفيات النهائية المؤهلة إلى أولمبياد بكين 2008م. وشارك في التمرين جميع اللاعبين باستثناء اللاعب عبداللطيف الغنام الذي خضع لكشوفات طبية اثر إجهاد عضلي بعد خوض المباراة السابقة أمام المنتخب القطري الأمر الذي دعا الجهاز الطبي إلى إراحته على أن يعود لتمارين اليوم الثلاثاء. واشتمل التمرين على التمارين اللياقية ثم أخضع المدرب ناصر الجوهر اللاعبين لمناورة على نصف الملعب طبق من خلالها عددا من الجمل التكتيكية واستمر التمرين ساعة ونصف وشهد حضور عدد من وسائل الإعلام اليابانية التي سمح لها بمتابعة أول ربع ساعة من التمرين. وكان اللاعبون قد أجروا تمارينهم الصباحية بفندق شيراتون باستخدام إطالة العضلات في المسبح و الجاكوزي.
وقد أبدت بعثة المنتخب استياءها من طول المسافة التي امتدت من مقر سكن المنتخب بطوكيــو إلى مقر التمرين في مدينة (اكيتسو) والتي استمرت لمدة ساعة ونصف الساعة بالإضافة إلى دفع رسوم في حال استخدام اللاعبين للنادي الصحي بالفندق الأمر الذي حدا بالمسؤولين عن البعثة بتقديم هذه الملاحظات إلى الاتحاد الياباني لكرة القدم.
من جهة أخرى قام سفير خادم الحرمين الشريفين في طوكيو فيصل بن حسن بن طراد يرافقه وفد من السفارة بزيارة مساء أمس لمقر بعثة المنتخب السعودي بفندق الشيراتون وكان في استقباله رئيس البعثة طلال آل الشيخ والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبون ورحب سفير خادم الحرمين الشريفين ببعثة المنتخب الأولمبي متمنيا لهم التوفيق في مباراتهم غدا أمام المنتخب الياباني وتحقيق الفوز بمشيئة الله والتأهل إلى أولمبياد بكين 2008م.
كما تناول وجبة العشاء مع البعثة وفي نهاية الزيارة قدم طلال آل الشيخ درعا إلى السفير بهذه المناسبة مثمنا له هذه الزيارة وعلى ما وجدته البعثة من حفاوة من قبل السفارة السعودية في طوكيو.
وسيجري منتخبنا الأولمبي تمرينه الرئيسي الأخير في تمام الساعة السابعة والربع مساء اليوم على استاد طوكيو الملعب الذي ستقام عليه المباراة.