أخبار

مجلس إدارة «عكاظ» يناقش ترشيد المصروفات والحفاظ على المكتسبات

بحث برئاسة عبدالله كامل نتائج تطوير صحيفة «عكاظ»

طارق فدعق

«عكاظ» (جدة)

ناقش مجلس إدارة مؤسسة «عكاظ» للصحافة والنشر أخيرا برئاسة رئيس مجلس الإدارة عبدالله صالح كامل، آليات زيادة الإيرادات، وترشيد المصروفات في ظل ما تشهده ساحة العمل الإعلامي في عمومه من مستجدات وتحديات، واتخاذ الإجراءات لمواجهة المتغيرات في السوق الإعلامي بما يحافظ على مكتسبات المؤسسة ويرتقي بعطائها نحو الأفضل.

كما تدارس المجلس حزمة من الموضوعات ذات الصلة بمهمات وأهداف المؤسسة، واتخذ حيالها العديد من القرارات، فضلا عن بحث المشاريع التي تحقق أهداف المؤسسة والتي تكون ذات نشاط صحافي وطباعي لتعزيز قدراتها البشرية والتقنية والمستقبلية.

واطلع مجلس الإدارة على نتائج تطوير صحيفة «عكاظ» من حيث الشكل والإخراج والمضمون خلال الثلاثة الأشهر الماضية، إضافة إلى حسابات الصحيفة على شبكة التواصل الاجتماعي، وأشاد الأعضاء بالجهود التحريرية المبذولة.

حضر الاجتماع كل من أعضاء المجلس الدكتور عبدالعزيز الدخيل، نبيل الحصين، وليد بن محفوظ، الدكتور طارق فدعق، الدكتور أحمد اليوسف، حسين شبكشي، والدكتور وليد عرب هاشم، بالإضافة إلى مدير عام المؤسسة وليد قطان، ورئيس تحرير «عكاظ» جميل الذيابي، وكذلك أمين المجلس أحمد بن سليمان البطاح.