أخبار

مناقشة خطط الطيران في عسير

عبدالله القحطاني (أبها)

ناقش أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد خطط طيران ناس الخاصة بمركز عملياتها الجديد، الذي سيتم افتتاحه في الشهر القادم لخدمة سكان المناطق الجنوبية، وأشاد بالجهود التي يبذلها طيران ناس لتطوير خدماتها بما يمكنها من الاستجابة لتطلعات المسافرين والإسهام في تطوير قطاع الطيران المدني بالمملكة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة صباح أمس الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة بندر بن عبدالرحمن المهنا، والرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة منصور الحربي، والمدير العام للتسويق والاتصالات بندر الحسن، ومساعد الرئيس للسلامة والأمن والنقل الجوي الكابتن عبدالحكيم التميمي.

وأكد المهنا أن افتتاح مركز العمليات بمنطقة عسير سيشكل دعماً حقيقياً لخطط طيران ناس لتطوير أعمالها في المنطقة، وذلك حسب التوجيهات المستمرة للهيئة العامة للطيران المدني بتوفير أفضل السبل لسكان المملكة في تنمية أعمالهم وتسهيل تنقلهم بين أطراف المملكة الشاسعة.

من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة صباح أمس مدير جامعة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، الذي قدم للسلام عليه عقب حضوره الاجتماع الـ22 لرؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون، الذي تستضيفه جامعة الملك خالد بأبها، بمشاركة 35 جهة تعليمية خليجية.