رياضة

غروس: التكتلات أخرت فوزنا

المجانين يتغزلون في الرحيلي.. وتيسير يمتدح الملعب

أحمد الداموك (جدة)

أكد مدرب الأهلي غروس في المؤتمر الصحفي عقب لقاء فريقه بالباطن على ملعب الأخير ضمن الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين السعودي، أنه كان يتوقع صعوبة اللقاء خصوصا على أرض الخصم الذي يعرف ملعبه جيدا ومعتاد على تلك الإنجيلة، مشيرا إلى أنه كان يطلب من اللاعبين السرعة العالية في التمرير والتحرك دون كرة لفك التكتلات التي صعبت من وصولنا للمرمى والهجوم بالشكل الذي نريده.

وأضاف بأن الفريق كان بحاجة للتسجيل من كرة ثابتة وهذا ما تحقق ليمنحنا الأفضلية والتغلب على صعوبة طبيعة ملعب اللقاء. وأشار إلى أن الفرصة متاحة في الأيام القادمة لتحسين بعض الجوانب الفنية قبل لقاء الهلال.

واختتم غروس حديثه بأن العودة من التوقفات عامل مؤثر إلى حد ما في الأداء دائما، ولكن بالنسبة لنا حققنا المهم في هذه المباراة وهي النقاط الثلاث.

من ناحيته، ذكر قائد الفريق تيسير الجاسم أن فريقه قدم أداء مميزا واستطاع الوصول لمرمى الخصم كثيرا إلا أنه افتقد للحظ واللمسة الأخيرة، وقال: «المهم حققنا النقاط الثلاث التي تكون محفزة إذا جاءت من خارج الأرض»، مشيدا بأرضية ملعب الباطن التي كان ينقصها التعود عليها، وأضاف: «لم تكن سيئة ولا يوجد فارق بينها وبين العشب الطبيعي الذي اعتاد عليه الأهلي».

وكان تألق حارس مرمى الفريق «أحمد الرحيلي» في لقاء فريقه مساء أمس، أذ استطاع أن يقود فريقه إلى فوز صعب من أمام الباطن الذي قدم مباراة جيدة على أرضه إلا أنه خسر بنتيجة هدف دون مقابل سجله المدافع معتز هوساوي.

وكانت الجماهير منحت الأفضلية للحارس الشاب في لقاء الأمس لتصديه لفرص محققه لفريق الباطن وظهوره بشكل مميز ولافت منح الجماهير الثقة والاطمئنان في هذا المركز قبل لقاء الكلاسيكو.

يذكر أن الرحيلي برز بعد منحه الفرصه من مباراة النصر في الجولة السادسة منذ إصابة الحارس الدولي ياسر المسيليم بالتحديد واستبداله بالرحيلي الذي أظهر إمكاناته الكبيره وهو صاحب الـ«٢٢» عاما واستطاع حماية شباكه طيلة المباريات الثلاث الماضية حيث تم تسجيل هدفين فقط في مرماه منذ مشاركته في مباراة النصر.