فرص عمل
الثلاثاء / 29 / صفر / 1438 هـ الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 02:30
برنامج للوظائف الصحية
فتحت وكالة الموارد البشرية بوزارة الصحة التقديم على برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية (رجال ونساء) للحاصلين على شهادة الدبلوم لتأهيلهم للعمل على الوظائف الصحية في معظم التخصصات، بالتعاون مع منظومة العمل والتنمية الاجتماعية.
واشترطت في المطلوب للمتقدم الحصول على شهادة الدبلوم أو الشهادة الجامعية المتوسطة في المجال الصحي، ولا تقل مدة الدراسة عن سنتين، وسعودي الجنسية، وإتمام فترة الامتياز، وحاصل على شهادة التصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول، وأن لا يكون ملتحقا بوظيفة حالية في القطاع الحكومي أو الخاص أو في المجال الصحي، ويمكن طلب الالتحاق بالبرنامج عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة.
حراس مدارس بالأحساء
أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء، عن توافر وظائف حراس للرجال، شاغرة على لائحة بند المستخدمين، للعمل بمدارس البنين والبنات بمحافظة الأحساء، والتقديم متاح حتى 16 ربيع الأول القادم.
ويشترط على المتقدم: أن يكون سعودي الجنسية، وتنطبق عليه شروط شغل الوظيفة العامة الواردة في نظام الخدمة المدنية على لائحة بند المستخدمين، ويقل عمره عن 35 عاما لمدارس البنات و25 عاما لمدارس البنين، وأن يكون متزوجا (لحراس البنات)، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وألا يكون له سوابق لدى الجهات الأمنية، وأن يكون لائقا صحيا (فحص طبي)، وأن يكون سليم الحواس وعدم وجود أي إعاقة تمنعه عن العمل، وأن يكون مسجلا في نظام (ساعد) في وزارة الخدمة المدنية، ألا يكون متقاعدا مدنيا أو عسكريا، وألا يزيد المؤهل العلمي للمتقدم عن شهادة الثانوية العامة ولا يقل عن الشهادة الابتدائية، وأن يقوم المتقدم بممارسة مهام وواجبات الوظيفة المعين عليها.
مديرو معارض وبائعون
أكدت شركة «ركن الجلديات» عن وجود وظائف شاغرة للرجال في مجال المبيعات في جدة وينبع (بائع، ومدير معرض لا تقل خبرته عن عامين)، ومن المميزات: عمولات على المبيعات، تأمين طبي، علاوة سنوية، مكافأة سنوية، وبالنسبة للسعوديين خمس ساعات يوميا لمدة ستة أيام في الأسبوع، واشترطت الشركة ألا يكون عمر المتقدم ما بين 20 و30 سنة، وخبرة في مجال المبيعات، وشهادة الثانوية العامة، ومستوى جيد في اللغة الإنجليزية، والجدية في العمل، وعلى الراغبين إحضار السيرة الذاتية وصور من الشهادات والهوية وصور شخصية إلى عنوان الشركة بحي الربوة تقاطع دوار الفلك مع بنك البلاد الدور الأول.
فتحت وكالة الموارد البشرية بوزارة الصحة التقديم على برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية (رجال ونساء) للحاصلين على شهادة الدبلوم لتأهيلهم للعمل على الوظائف الصحية في معظم التخصصات، بالتعاون مع منظومة العمل والتنمية الاجتماعية.
واشترطت في المطلوب للمتقدم الحصول على شهادة الدبلوم أو الشهادة الجامعية المتوسطة في المجال الصحي، ولا تقل مدة الدراسة عن سنتين، وسعودي الجنسية، وإتمام فترة الامتياز، وحاصل على شهادة التصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول، وأن لا يكون ملتحقا بوظيفة حالية في القطاع الحكومي أو الخاص أو في المجال الصحي، ويمكن طلب الالتحاق بالبرنامج عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة.
حراس مدارس بالأحساء
أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء، عن توافر وظائف حراس للرجال، شاغرة على لائحة بند المستخدمين، للعمل بمدارس البنين والبنات بمحافظة الأحساء، والتقديم متاح حتى 16 ربيع الأول القادم.
ويشترط على المتقدم: أن يكون سعودي الجنسية، وتنطبق عليه شروط شغل الوظيفة العامة الواردة في نظام الخدمة المدنية على لائحة بند المستخدمين، ويقل عمره عن 35 عاما لمدارس البنات و25 عاما لمدارس البنين، وأن يكون متزوجا (لحراس البنات)، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وألا يكون له سوابق لدى الجهات الأمنية، وأن يكون لائقا صحيا (فحص طبي)، وأن يكون سليم الحواس وعدم وجود أي إعاقة تمنعه عن العمل، وأن يكون مسجلا في نظام (ساعد) في وزارة الخدمة المدنية، ألا يكون متقاعدا مدنيا أو عسكريا، وألا يزيد المؤهل العلمي للمتقدم عن شهادة الثانوية العامة ولا يقل عن الشهادة الابتدائية، وأن يقوم المتقدم بممارسة مهام وواجبات الوظيفة المعين عليها.
مديرو معارض وبائعون
أكدت شركة «ركن الجلديات» عن وجود وظائف شاغرة للرجال في مجال المبيعات في جدة وينبع (بائع، ومدير معرض لا تقل خبرته عن عامين)، ومن المميزات: عمولات على المبيعات، تأمين طبي، علاوة سنوية، مكافأة سنوية، وبالنسبة للسعوديين خمس ساعات يوميا لمدة ستة أيام في الأسبوع، واشترطت الشركة ألا يكون عمر المتقدم ما بين 20 و30 سنة، وخبرة في مجال المبيعات، وشهادة الثانوية العامة، ومستوى جيد في اللغة الإنجليزية، والجدية في العمل، وعلى الراغبين إحضار السيرة الذاتية وصور من الشهادات والهوية وصور شخصية إلى عنوان الشركة بحي الربوة تقاطع دوار الفلك مع بنك البلاد الدور الأول.