فرص وظيفية
الأربعاء / 29 / ربيع الأول / 1438 هـ الأربعاء 28 ديسمبر 2016 03:05
وظائف أكاديمية وإدارية
أعلنت كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران، عن فتح التقديم للوظائف الأكاديمية والإدارية ووظائف الخدمات المساندة للرجال والنساء، لحملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه.
ويشترط لجميع الوظائف اجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات المطلوبة، أما وظائف أعضاء هيئة التدريس فيشترط الخبرة في مجال التخصص، ومن تتوفر لديه المؤهلات والشروط المطلوبة إرسال السيرة الذاتية مرفقة بصور الشهادات العلمية والسجل الأكاديمي والخبرات وشهادة تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (مع ذكر اسم الوظيفة) على البريد الإلكتروني: recruitment@psmchs.edu.sa.
مساعد باحث بالرياض
أعلنت إحدى المنظمات الدولية (مقر مكتبها الفرعي بالرياض)، عن حاجتها إلى مساعد باحث (للجنسين)، يحمل بكالوريوس في أحد تخصصات العلوم الإنسانية، وإجادة التحليل الإحصائي «كمي ونوعي»، ويتحدث اللغة الإنجليزية، ويفضل من لديه خبرة بحثية علمية، وأحد خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وترسل السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية على البريد الإلكتروني: (recruit@gmail.com).
سكرتير بـ «تنمية تبوك»
.. وأعلنت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمنطقة تبوك عن حاجتها لموظف سكرتير، في القسم الرجالي، تتوفر فيه الشروط: أن يكون سعوديا، ولا يقل عمره عن 21 عاما، وأن يكون متفرغا تاما للعمل في الفترتين الصباحية والمسائية، وحاصلا على مؤهل الثانوية العامة فما فوق، وإجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات «الأوفيس»، وخبرة في العمل الإداري والمكتبي، ومن لديه الرغبة إرسال السيرة الذاتية وصورة من الهوية الوطنية والمؤهل الدراسي والخبرات في موعد أقصاه الأول من ربيع الآخر القادم على البريد الإلكتروني: (tabuksdcc@gmail.com).
سكرتارية ومحاسبة
أعلنت لجنة التنمية الاجتماعية بالمبرز بمحافظة الأحساء، عن توفر وظائف شاغرة في مجالي «السكرتارية العامة» و«المحاسبة المالية»، واشترطت على وظيفة «سكرتير» الإلمام الجيد بالحاسب الآلي، ومؤهل علمي في نفس المجال، والقيام بأعمال السكرتارية العامة، وتمثيل اللجنة في المحافل داخليا وخارجيا، أما وظيفة «محاسب» فلا بد من الإلمام الجيد بالمحاسبة المالية، والمؤهل العلمي في المحاسبة، ومراجعة الجهات الحكومية والخاصة، والقيام بأعمال السكرتارية العامة، وإعداد الجداول والإحصاءات والقوائم المالية.
وترسل الوثائق عبر البريد الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية باللجنة: (ljahr@gmail.com).
أعلنت كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران، عن فتح التقديم للوظائف الأكاديمية والإدارية ووظائف الخدمات المساندة للرجال والنساء، لحملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه.
ويشترط لجميع الوظائف اجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات المطلوبة، أما وظائف أعضاء هيئة التدريس فيشترط الخبرة في مجال التخصص، ومن تتوفر لديه المؤهلات والشروط المطلوبة إرسال السيرة الذاتية مرفقة بصور الشهادات العلمية والسجل الأكاديمي والخبرات وشهادة تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (مع ذكر اسم الوظيفة) على البريد الإلكتروني: recruitment@psmchs.edu.sa.
مساعد باحث بالرياض
أعلنت إحدى المنظمات الدولية (مقر مكتبها الفرعي بالرياض)، عن حاجتها إلى مساعد باحث (للجنسين)، يحمل بكالوريوس في أحد تخصصات العلوم الإنسانية، وإجادة التحليل الإحصائي «كمي ونوعي»، ويتحدث اللغة الإنجليزية، ويفضل من لديه خبرة بحثية علمية، وأحد خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وترسل السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية على البريد الإلكتروني: (recruit@gmail.com).
سكرتير بـ «تنمية تبوك»
.. وأعلنت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمنطقة تبوك عن حاجتها لموظف سكرتير، في القسم الرجالي، تتوفر فيه الشروط: أن يكون سعوديا، ولا يقل عمره عن 21 عاما، وأن يكون متفرغا تاما للعمل في الفترتين الصباحية والمسائية، وحاصلا على مؤهل الثانوية العامة فما فوق، وإجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات «الأوفيس»، وخبرة في العمل الإداري والمكتبي، ومن لديه الرغبة إرسال السيرة الذاتية وصورة من الهوية الوطنية والمؤهل الدراسي والخبرات في موعد أقصاه الأول من ربيع الآخر القادم على البريد الإلكتروني: (tabuksdcc@gmail.com).
سكرتارية ومحاسبة
أعلنت لجنة التنمية الاجتماعية بالمبرز بمحافظة الأحساء، عن توفر وظائف شاغرة في مجالي «السكرتارية العامة» و«المحاسبة المالية»، واشترطت على وظيفة «سكرتير» الإلمام الجيد بالحاسب الآلي، ومؤهل علمي في نفس المجال، والقيام بأعمال السكرتارية العامة، وتمثيل اللجنة في المحافل داخليا وخارجيا، أما وظيفة «محاسب» فلا بد من الإلمام الجيد بالمحاسبة المالية، والمؤهل العلمي في المحاسبة، ومراجعة الجهات الحكومية والخاصة، والقيام بأعمال السكرتارية العامة، وإعداد الجداول والإحصاءات والقوائم المالية.
وترسل الوثائق عبر البريد الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية باللجنة: (ljahr@gmail.com).