أخبار

أمير الرياض: تنفيذ 45% من مشروع القطار.. وقريبا ًانتهاء عمل آخر آلة حفر

كشف عن مشاريع لتطوير الطرق ودعا للإبلاغ عن تشويهها

الأمير فيصل بن بندر مفتتحا أحد مشاريع الطرق. (واس)

«عكاظ» (الرياض)

أعلن أمير الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض الأمير فيصل بن بندر، تنفيذ 45% من مشروع القطار، وقريباً سيتم انتهاء عمل آخر آلة من آلات الحفر، مشيراً إلى أن المشروع يسير بشكل جيد وفق الدراسات المكتملة الخاصة به، كذلك الاعتمادات المالية المتوفرة في ظل دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لهذا المشروع الكبير.

وأكد عقب افتتاحه أمس (الخميس) مشاريع الطرق الجديدة التي نفذتها أمانة الرياض، أن أبناء العاصمة بدأوا موسم الحصاد الآن للاستفادة من هذه المشاريع الكبرى التي بدأت تظهر للوجود، مشيداً بجودة تنفيذ المشاريع، وكذلك اللمسات الجمالية في التصميم التي تزيد من جمال مدينة الرياض، مؤكداً أهمية الاعتناء بهذه المشاريع وعدم إساءة استخدامها لتحقيق أفضل استفادة منها وفقاً لما هو مخطط له.

وقال الأمير فيصل بن بندر: قلت قبل عامين لنتحمل قليلاً، وها نحن نجني الثمار، وننعم بالنتائج الكبيرة التي تحققت، التي ستيسر الحركة المرورية بالعاصمة، مؤكداً وجود الكثير من المشاريع لتطوير منظومة الطرق بمدينة الرياض.

ودعا أبناء الرياض إلى المحافظة على الطرق الجديدة والإبلاغ عن أي إساءة أو تشويه لها والتعاون في ذلك باعتبار هذه المشاريع ملكا للجميع.