صحة الباحة: لا تهاون في خدمة المرضى
الأربعاء / 06 / ربيع الثاني / 1438 هـ الأربعاء 04 يناير 2017 02:44
عبدالخالق الغامدي (الباحة)
دعا مدير الشؤون الصحية في منطقة الباحة الدكتور عبده بن حسن الزبيدي، منسوبي إدارته إلى إنهاء معاملات المراجعين وعدم تأخيرها، وربطها إلكترونيا ليسهل على المراجع والموظف إنجازها في أسرع وقت ممكن.
وشدد على أهمية أن يكون المراجع في أول اهتماماتهم كونهم وجدوا في مواقعهم لخدمة المواطن وتسهيل الصعاب أمامه، مطالبا إياهم بالعمل بروح الفريق الواحد كونه لن يقبل أي تهاون أو تقصير في خدمة المريض، واعدا ببذل المزيد من الجهد لتطوير الخدمات الصحية في المنطقة.
جاء ذلك خلال جولته المفاجئة أمس على عدد من الإدارات والأقسام بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالباحة، اطلع خلالها على سير العمل وآلية التعامل مع المراجعين. كما تفقد الدكتور الزبيدي أمس مستشفى الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز ببالجرشي، والتقى المدير التنفيذي علي الزهراني، وناقش حاجات المستشفى للتخصصات النادرة في جميع المجالات الطبية.
وشدد على أهمية أن يكون المراجع في أول اهتماماتهم كونهم وجدوا في مواقعهم لخدمة المواطن وتسهيل الصعاب أمامه، مطالبا إياهم بالعمل بروح الفريق الواحد كونه لن يقبل أي تهاون أو تقصير في خدمة المريض، واعدا ببذل المزيد من الجهد لتطوير الخدمات الصحية في المنطقة.
جاء ذلك خلال جولته المفاجئة أمس على عدد من الإدارات والأقسام بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالباحة، اطلع خلالها على سير العمل وآلية التعامل مع المراجعين. كما تفقد الدكتور الزبيدي أمس مستشفى الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز ببالجرشي، والتقى المدير التنفيذي علي الزهراني، وناقش حاجات المستشفى للتخصصات النادرة في جميع المجالات الطبية.