أخبار

رئيس هيئة الأركان يرعى تخريج دورة تأهيل الضباط الجامعيين

نيابة عن ولي ولي العهد

الخريجون يؤدون القسم. (واس)

«عكاظ» (الظهران)

نيابة عن ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، رعى رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن عبدالرحمن بن صالح البنيان أمس (الخميس) حفلة تخريج دورة التأهيل العسكري للضباط الجامعيين (الثالثة)، وذلك بكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران.

وكان في استقبال البنيان لدى وصوله إلى مقر الحفلة قائد المنطقة الشرقية المكلف اللواء الطيار الركن الأمير تركي بن بندر بن عبدالعزيز ومدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الدكتور سليمان بن محمد المالك.

وأكد قائد الكلية العميد الدكتور عيدان بن موسى الزهراني أن من أهم أسباب تقدم الحضارة الإنسانية وتطورها الاهتمام بالتعليم والتدريب وهو الهدف الأسمى لولاة الأمر في هذه البلاد، لافتاً إلى أن وزارة الدفاع كانت وما زالت تعنى بتأهيل منسوبيها على جميع الرتب وفي مختلف التخصصات ليقوموا بواجبهم الديني والوطني على أكمل وجه.

وعبر الطالب الخريج الطبيب إبراهيم الفواز في كلمة الخريجين عن شكره لأعضاء هيئة التدريس بالكلية على ما قدموه لهم، مشيداً بما حصلوا عليه من تدريب وتأهيل وبما سخر للكلية من إمكانات متقدمة، ثم أدى الخريجون القسم، وتقلدوا رتبهم العسكرية.

وفي ختام الحفلة، أعلنت النتيجة العامة للدورة، ثم تسلم أوائل الدورة شهاداتهم من رئيس هيئة الأركان العامة، والتقطت الصور التذكارية للطلبة الخريجين.