أخبار

أمير نجران للأمانة: استشعروا المسؤولية واعملوا بإخلاص

أمير نجران خلال تدشين مبنى الأمانة الجديد. (واس)

«عكاظ» (نجران)

وصف أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز المعالم التنموية المنجزة في مختلف أرجاء الوطن بالشامخة التي ترسخ وتؤكد ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام بشأن المواطن، وعلى ما تعيشه بلادنا من أمان ورخاء واستقرار.

مطالباً القائمين على أمانة المنطقة ومنسوبي البلديات بالإخلاص والعطاء في العمل واستشعار عظم المسؤولية الملقاة عليهم من قبل المجتمع.

جاء ذلك خلال تدشينه أمس مبنى أمانة المنطقة الجديد، الذي تقدر تكلفته الإجمالية بـ 41 مليون ريال، وخدمة تساهل والمجلة الإلكترونية.

وفور وصول أمير المنطقة مقر الأمانة قص الشريط وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية وتجول في معرض الأمانة الدائم واستمع إلى شرح مفصل عبر شاشات العرض الإلكترونية حول مشاريع الأمانة التنموية.

وأوضح أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق، أن مبنى أمانة المنطقة يقع على مساحة إجمالية تقدر بـ 15000 متر مربع، وبتكلفة إجمالية بلغت 41,073,762 ريالا، ونفذ على ثلاث مراحل، ويتكون من ستة طوابق، بالإضافة إلى الطابق الأرضي، ويحتوي على مكاتب إدارية وفنية مجهزة بأحدث الأجهزة والبرامج التقنية، والكوادر البشرية، ومواقف سيارات شرقية وشمالية وجنوبية للموظفين والمراجعين، إضافة إلى مسطحات خضراء وأشجار للزينة والظل.