«طيبة»: الجودة تحقق التحسن المستمر للخدمات
السبت / 23 / ربيع الثاني / 1438 هـ السبت 21 يناير 2017 02:04
عبدالهادي الصويان (المدينة المنورة)
أكد عميد الجودة بجامعة طيبة الدكتور نواف بن مقبل السراني أن إرساء نُظم الجودة في المؤسسات، وبناء نظام متكامل لمؤشرات الأداء يأتي لتحقيق التحسن المستمر في الخدمات والمنتجات للحصول على رضا المستفيد.
واعتبر الجودة برضا العميل التام والمطابقة مع المتطلبات وهي أيضاً التطوير المستمر للعمليات الإدارية والبحث عن وسائل وطرق لرفع مستوى الأداء وتقليل الوقت وإنجازها بالاستغناء عن جميع المهمات والوظائف عديمة الفائدة، كما شمل جميع عناصر العمل وتعم جميع أجزاء المؤسسة ويشارك فيها جميع العاملين.
جاء ذلك ضمن فعاليات ورشة العمل التي نظمتها الجمعية السعودية للجودة بمنطقة المدينة المنورة مساء أمس الأول بالتعاون مع جامعة طيبة تحت شعار «الجودة هي الحل» وذلك بقاعة المؤتمرات بالجامعة.
واعتبر الجودة برضا العميل التام والمطابقة مع المتطلبات وهي أيضاً التطوير المستمر للعمليات الإدارية والبحث عن وسائل وطرق لرفع مستوى الأداء وتقليل الوقت وإنجازها بالاستغناء عن جميع المهمات والوظائف عديمة الفائدة، كما شمل جميع عناصر العمل وتعم جميع أجزاء المؤسسة ويشارك فيها جميع العاملين.
جاء ذلك ضمن فعاليات ورشة العمل التي نظمتها الجمعية السعودية للجودة بمنطقة المدينة المنورة مساء أمس الأول بالتعاون مع جامعة طيبة تحت شعار «الجودة هي الحل» وذلك بقاعة المؤتمرات بالجامعة.