أخبار

فرص وظيفية

فرص عمل

وظائف أكاديمية

أعلنت جامعة اليمامة الأهلية بالرياض توافر فرص وظيفية أكاديمية شاغرة، ويمكن للراغبين في شغل تلك الوظائف الاطلاع على الشروط لكل وظيفة عبر الرابط: http://career.yu.edu.sa.

خدمة عملاء

أعلنت شركة وطنية تعمل في مجال تأجير السيارات حاجتها لموظفي خدمة عملاء في المنطقة الشرقية، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: a.ashraf26888@gmail.com.

فنية وإدارية

أعلنت إحدى الشركات عدة وظائف في مجالات مختلفة: مسؤول وحدة العلاقات الحكومية القانونية، مهندس إنتاج، مدير إداري، سائق رافعة، عامل تقني في مجال الصيانة، مشغّل آلة طباعة، مهندس إنتاج، أمين مستودع، موظف شحن، وعلى الراغبين في شغلها عبر البريد الإلكتروني: recruitment.ksa@napcogroup.com.

3 شواغر

أعلن أحد المكاتب الخاصة بالرياض ثلاث وظائف: محاسب (خريج كلية تجارة قسم محاسبة، لغة إنجليزية، حاسب آلي، وخبرة خمس سنوات)، وسكرتير (جامعي، لغة إنجليزية، حاسب آلي، خبرة سنتين)، ومندوب مشتريات (ثانوية عامة، حاسب آلي، وخبرة خمس سنوات)، وعلى الراغبين إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: firexx@atheer.net.sa.

موظفات استقبال

أعلن أحد المراكز الطبية المتخصصة بالرياض حاجته لموظفات استقبال سعوديات، والراتب 3500 ريال، والدوام من ست إلى سبع ساعات، والإجازة يومان، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (Saudi.recp@gmail.com).

وظائف منوعة

أعلنت شركة كبرى حاجتها إلى شغر الوظائف للعمل في الرياض وجدة وينبع والدمام والجبيل: سائق عموم المركبات (كود C01)، موظف خدمات عملاء (كود C02)، موظف خدمات عملاء معارض (كود C03)، محصل مالي (كود C04)، مشرف خدمات عملاء (كود C05)، ويشترط خبرة من عام إلى عامين، وثانوية عامة، ولغة إنجليزية، وحاسب آلي، وترسل السيرة الذاتية مع كود الوظيفة على البريد الإلكتروني: jobs@eirad.com.

تعليمية وإدارية

أعلنت إحدى المدارس العالمية بالرياض حاجتها لموظفين وموظفات في الأقسام التعليمية والإدارية، والتعرف على تلك الوظائف عبر الرابط: http://ais.sch.sa/jobs/.

موظفات استقبال

أعلن أحد مراكز طب الأسنان بالأحساء شواغر «موظفات استقبال»، تجيد الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، والمعينات يحصلن على رواتب مجزية وتأمين طبي، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: cbc777dn@gmail.com.

بائعو ساعات

أعلنت إحدى وكالات الساعات وظائف «بائع ساعات» لمواطنين سعوديين أو ابن مواطنة، للعمل في الدمام والخبر والرياض، واشترطت لمتطلبات الوظيفة: خبرة سنتين للسعوديين في مجال التجزئة، شهادة الثانوية العامة على أقل تقدير، حسن المظهر واللباقة، مهارات إقناع العميل، مهارات البيع والالتزام الجاد بالعمل، أن لا يكون طالبا، وغير مسجل بالتأمينات لشركة أخرى، ويُمنح المقبولون المميزات التالية: رواتب ومميزات مغرية على حسب الخبرة والمقابلة الشخصية، مكافأة راتب شهر بعد إكمال عام على رأس العمل، تأمين طبي، زيادات سنوية حسب الأداء، وعمولات على المبيعات، وترسل السير الذاتية والمسمى الوظيفي واسم المدينة على البريد الإلكتروني: recruitments@alzouman.com.sa.

شواغر أكاديمية بجامعة الملك خالد في أبها

أعلنت جامعة الملك خالد بمنطقة عسير توافر 38 وظيفة أكاديمية شاغرة للرجال من حملة درجة الدكتوراه والماجستير بمسمى: أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد، ومحاضر في عدة تخصصات، وذلك للعمل بفرع الجامعة في أبها، ويمكن الحصول على تفاصيل عن تلك الوظائف عبر الرابط: http://careers.kku.edu.sa/ar/job-search-results/.