رياضة

جاهم «الفرج»

التفاف أعضاء الشرف يبقي سلمان هلاليا

1789968627186637

عبدالرحمن الحجاب (الرياض) abomroan999 @

بدأت بوادر الاجتماع الشرفي الهلالي الأخير تطرح النتائج المثمرة ومن أهمها الوصول إلى حلٍ مقنع لتجديد عقد اللاعب الدولي سلمان الفرج الذي طال انتظاره من قبل محبي النادي، إذ كانت الجماهير الهلالية خلال الأيام الماضية متخوفة من انتقال الفرج لنادٍ آخر، وهو الذي يعتبر أحد أبرز نجوم الكرة السعودية، ومن أهم اللاعبين في الفريق الهلالي في الوقت الحالي.

وكان للدعم الشرفي الذي استقبلته الخزينة الهلالية في الأيام الماضية من قبل أعضاء الشرف الدور الأكبر والأبرز في حل الكثير من قضايا اللاعبين التي من خلالها استطاعت الإدارة تسجيل المحترف السوري الجديد عمر خريبين.

وثمنت الجماهيرالهلالية ما تقوم به إدارة ناديها ممثلة بالرئيس الأمير نواف بن سعد وأعضاء مجلس إدارته من جهود وأعمال جبارة هدفها مصلحة الفريق الهلالي ليبقى دائما منافسا على جميع البطولات المحلية والقارية.

‏وكان الفرج أبلغ الإدارة الهلالية بالموافقة على العرض المقدم له من قبل، إذ تم الاتفاق بين اللاعب وناديه ومن المتوقع أن يتم التوقيع خلال اليومين القادمين بعد أن اتفق الطرفان على كافة تفاصيل العقد الجديد الذي سيمتد لأربعة أعوام رغم وجود عروض جادة لكسب خدمات اللاعب من قبل أندية سعودية وخليجية فاقت عرض الهلال بأكثرمن مليوني ريال، كانت تطمح في كسب توقيعه إلا أنه فضل البقاء في ناديه.