رياضة

عوض خميس: ما ذكره عطيف غير صحيح.. وعلاقتي بعبدالغني ممتازة

985965971485199926186253700

فلاح القحطاني (الرياض) falahsport@

لقيت المقاطع الصوتية المنسوبة للاعب النصر السابق عبده عطيف بعد استقالة المدرب الكرواتي زوران ماميتش أصداء واسعة، إذ تداولتها الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنشأت الجماهير الرياضية وسما عبر تويتر (#عطيف_يفضح_حسين) لا سيما بعدما اتهم عطيف النصراويين بأنهم من رتبوا لخروج زوران من النصر، من أجل عودة حسين عبدالغني للعب من جديد. وذكر أن حسين عبدالغني هو المتحكم الفعلي في النادي، فهو من يضع التشكيلة، ويجري التغييرات أثناء المباريات، على حد تعبيره، مستشهدا على صحة كلامه بأن حسين عبدالغني مع فيصل بن تركي هما من فاوض عوض خميس للتجديد، إذ أشار إلى أنه عاش مع النصراويين فترة ماضية ويعرف ما يدور داخل النادي.

من جهته، نفى عوض خميس في تصريح خاص لـ«عكاظ» ما ذكره عبده عطيف بخصوص مفاوضة حسين عبدالغني له من أجل تجديد عقده، قائلا: بكل أمانة لم يتواصل معي حسين عبدالغني، ولم يجلس معي، أو يجرِ معي أي شيء للتفاوض من أجل تجديد عقدي لا من قريب أو بعيد. وأستغرب ما ذكره عبده. وبكل صراحة فوجئت بذلك، ولا أعلم الهدف من إقحام اسمي في ذلك.

وبين أنه لم يتواصل مع عبده عطيف بعد انتشار المقطع، مبديا احترامه لجميع الآراء وجميع الأشخاص، ولا يحب التدخل في خصوصيات الآخرين، لافتا إلى أنه لا يهتم إلا بعمله، وليست له أي علاقة بأي مهاترات إعلامية.

وعن علاقته بعبدالغني، قال خميس: علاقتي مع حسين ممتازة، وليس بيني وبينه أي خلاف، وما حدث في السابق شيء طبيعي بسبب الحماس في التمرين وانتهى في وقته.

وعن تجديد عقده مع النصر، قال: أحب أن أشكر جميع النصراويين على محبتهم وحرصهم على بقائي في النادي، وبإذن الله الأمور ستتم في الأيام القادمة كما يتمنون، ومسألة تجديد عقدي إن شاء الله مسألة وقت، ولن يكون هناك أي خلاف بإذن الله.

وعن رحيل المدرب زوران قال: هذا الأمر شأن إداري خاص، ونحن كلاعبين دورنا داخل الملعب فقط، وليست لنا أي علاقة بهذا الأمر.