محطة أخيرة

رابح يستأنف «التحضير» بعد ثلاثية الشتاء

رابح صقر

«عكاظ» (جدة)

@OKAZ_online

اختار نجم الغناء الخليجي رابح صقر أن يتوج نشاطه الفني في عطلة الشتاء على نحو مثير لا يقل عن بدايته الخاطفة والناجحة في ثلاث حفلات من الأنجح جماهيريا وفق أرقام الشركة المنظمة، فكان ختام أمسياته في دبي مسكا على حد تعبيره، حين اكتظ مسرح «فستيفال أرينا» بمنطقة دبي بفستيفال سيتي بالجمهور السعودي الغفير، الذي شهد واحدة من أكثر الحفلات جماهيرية بمشاركة المطربة السعودية الشابة داليا مبارك التي انضمت إلى «روتانا» في وقت سابق، والتقيا في الكواليس ورصدتهما عدسات المصورين. غنى رابح مجموعة من أغانيه الجماهيرية بدأها بـ «يعني وبعدها»ثم «هذا دمي» و«سقا الله»و«خميس» وواصل نجوميته بأغانيه القديمة قبل أن يعود ويغني «اوجّه المعنى» من كلمات الشاعر ساري.

وبحسب روتانا فإن نجاح الحفل أكمل التألق الذي ظهر به في «مهرجان فبراير الكويت» قبل أن يستعرض جماهيريته في الحفل الثلاثي الذي جمعه مع الفنانين محمد عبده وماجد المهندس في جدة.

رابح سيعود للتحضير لمجموعة من الأعمال التي أوقفها موقتا بسبب العمل، إذ من المنتظر أن يطرح إحداها على طريقة الـ «سنغل» فيما يواصل التجهيز لأعمال ألبومه القادم الذي يتعاون فيها مع مجموعة من الشعراء الخليجيين البارزين.