رياضة

8 لاعبين من النصر يخضعون للمنشطات قبل النهائي

استنفار جماهيري.. والعجلاني يرصد مكافأة «الكأس»

فلاح القحطاني (الرياض) falahsport@ مسعد العضياني (الرياض)mesad_alodyani @

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله) استعدادا للمباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد، وجاءت البداية باجتماع للمدرب مع اللاعبين، تلت ذلك تدريبات لياقية متنوعة طبق بعدها اللاعبون عددا من الجمل التكتيكية الدفاعية والهجومية، واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب.

وبعد نهاية التدريب، اجتمع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بالجهاز الفني واللاعبين في الملعب. وشهد التدريب حضور نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف العميد فهد المشيقح وبعض أعضاء الشرف وأعضاء من مجلس الإدارة.

من جانبه، بدأ مجلس جمهور نادي النصر الاستعداد للمباراة النهائية التي سيرعاها نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وتجمع النصر والاتحاد يوم (الجمعة) القادم على ستاد الملك فهد الدولي، حيث سيكون هنالك (تيفو) مميز للجمهور النصراوي بدعم من أعضاء هيئة شرف النصر؛ أيمن القاضي ومشعل السفاعي وابن الأحساء، إضافة إلى لوحة فنية مميزة طيلة مجريات اللقاء.

وستطرح مساء غد التذاكر الموحدة (وقيمة التذكرة ٤٥ ريالا فقط) للمباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد وذلك من الساعة الرابعة عصرا حتى العاشرة بالمواقع التالية: متجر النصر وستاد الملك فهد وملعب الأمير فيصل بن فهد، كما أعلن عضو الشرف النصراوي عبدالله العجلاني عن تقديمه دعماً للجماهير النصراوية بتقديمه 1000 تذكرة، إضافة الى مبلغ 5000 ريال لكل لاعب نصراوي في حال تحقيق اللقب.

من جهة أخرى، تواجد فريق من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات مساء أمس في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وقام بأخذ عينات لثمانية من اللاعبين (إبراهيم غالب وعمرهوساوي وخالد الغامدي وحسن الراهب وشايع شراحيلي وبرونو وعبدالرحمن الدوسري وإيفان توماشاك).