«السياحة»: لا مكافآت للإعلاميين.. ونستهدف «Social Media»
الجمعة / 18 / جمادى الآخرة / 1438 هـ الجمعة 17 مارس 2017 02:51
عبدالكريم الذيابي، بدر القثامي (الطائف)
okaz_culture@
عارضت بشدّة هيئة السياحة والتراث الوطني تقاطع المال مع الإعلام ردًا منها على بعض الرؤى والمقترحات بدعم الإعلاميين والصحفيين بمبالغ مالية مجزية أثناء تغطياتهم لفعاليات سوق عكاظ وهو الموقف الذي واجهه إعلاميون بموجة تصفيق حار.
جاء ذلك خلال ورشة العمل الثانية لتطوير سوق عكاظ التي أقامتها جامعة الطائف مساء أمس الأول (الأربعاء) بعنوان «عكاظ2 وجهة الإبداع»، بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
وقال مستشار الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني فالح الذبياني إنهم ضد تقاطع المال مع الإعلام في نقل وبث فعاليات سوق عكاظ كاشفا عن جملة تسهيلات مميزة للإعلاميين ووسائل تنقلهم وإقامتهم وحضورهم خلال أيام فعاليات السوق، لكنهم ضد مبدأ تخصيص مكافآت مالية لهم.
ولفت الذبياني إلى أن رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يتابع من كثب كل الرؤى والمقترحات لتطوير السوق مضيفا أن «هيئة السياحة» يقع اهتمامها وتركيزها على إيصال المعلومة لمناشطها عبر وسائط التواصل الاجتماعي بنسبه تصل إلى 70% فيما الإعلام التقليدي بـ30%.
عارضت بشدّة هيئة السياحة والتراث الوطني تقاطع المال مع الإعلام ردًا منها على بعض الرؤى والمقترحات بدعم الإعلاميين والصحفيين بمبالغ مالية مجزية أثناء تغطياتهم لفعاليات سوق عكاظ وهو الموقف الذي واجهه إعلاميون بموجة تصفيق حار.
جاء ذلك خلال ورشة العمل الثانية لتطوير سوق عكاظ التي أقامتها جامعة الطائف مساء أمس الأول (الأربعاء) بعنوان «عكاظ2 وجهة الإبداع»، بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
وقال مستشار الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني فالح الذبياني إنهم ضد تقاطع المال مع الإعلام في نقل وبث فعاليات سوق عكاظ كاشفا عن جملة تسهيلات مميزة للإعلاميين ووسائل تنقلهم وإقامتهم وحضورهم خلال أيام فعاليات السوق، لكنهم ضد مبدأ تخصيص مكافآت مالية لهم.
ولفت الذبياني إلى أن رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يتابع من كثب كل الرؤى والمقترحات لتطوير السوق مضيفا أن «هيئة السياحة» يقع اهتمامها وتركيزها على إيصال المعلومة لمناشطها عبر وسائط التواصل الاجتماعي بنسبه تصل إلى 70% فيما الإعلام التقليدي بـ30%.