رياضة

الأخضر يهدد تايلند بـ«الثابتة»

منع المسيليم والفرج من التدريب

«عكاظ» (بانكوك)

Okaz_Sports@

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء أمس برنامجه التدريبي بحصة تدريبية مسائية على الملعب الوطني ببانكوك، ضمن البرنامج الإعدادي استعدادا لمواجهة منتخب تايلند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، إذ بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع، بعدها تمرين التمرير، ليشرع المدير الفني مارفيك في تطبيق تمرين تكتيكي عمد فيه إلى اللعب في المساحات الضيقة، بعدها أجرى مناورة تكتيكية طبق معها عددا من الجمل الفنية، واختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة من اتجاهات متنوعة نحو المرمى.

على صعيد متصل، أراح الجهاز الفني والطبي اللاعب ياسر المسيليم واللاعب سلمان الفرج عن الحصة التدريبية لشعورهما ببعض الألم، على أن يجري الأخضر مساء اليوم حصة تدريبية على الملعب الوطني ببانكوك عند الساعة السابعة مساء.

وليد عبدالله: نشعر بالمسؤولية

من جانبه، تحدث الحارس وليد عبدالله عن مواجهة منتخب تايلند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، وقال: «مواجهة تمثل لنا أهمية كبيرة في مشوارنا، لذلك نعطيها أهمية كبيرة من جميع النواحي، فنقاطها ستساهم في تحقيق الهدف». وأضاف: «الجميع على قدر المسؤولية ويشعرون بأهمية المرحلة، لذلك سنكون حاضرين بشكل مثالي يكفل لنا حصد النقاط مع عدم إغفالنا قوة المنتخب المنافس، فالجميع شاهد ما قدمه في الدور الأول». واختتم حديثه قائلا: «سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة لأرض الوطن بنقاط المواجهة كاملة».

الرويلي: معنوياتنا عالية

وقال اللاعب عبدالمجيد الرويلي عن مواجهة منتخب تايلند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018: «نحن جاهزون لهذه المواجهة المهمة التي تأتي مع بداية الدور الثاني، ولا شك بأننا نسعى لتعزيز صدارتنا من أجل تحقيق الهدف، كما أننا ندرك أن المواجهة لن تكون سهله كونها على أرض المنافس المتطور وبين جماهيره، لكننا استغلينا الفترة الماضية من أجل أن نكون قادرين وجاهزين لجميع الظروف». وأضاف: «المعنويات عالية والجميع على استعدادا كبير من أجل العودة بنقاط هذه المواجهة».