أخبار

الاستقالات تعصف ببلدي عسير.. أبو مدرة: لا أبحث عن «البرستيج» والإنجازات «صفر»

خالد آل مريح، عبدالله القحطاني (أبها)

Abowajan@

Abdullahssokaz@

لم يمر 25 يوماً على استقالة رئيس المجلس البلدي في عسير سابقاً مصطفى بن عزيز من منصبه إلا وتبعه عضو المجلس المهندس محمد أبو مدرة الذي قدم استقالته لأمين عام المجالس البلدية في وزارة الشؤون البلدية والقروية لأسباب شخصية.

وأكد أبو مدرة لـ«عكاظ» أن الدورة الحالية إعادة لسابقتها في جميع تفاصيلها، كونها لم تحقق أي إنجازات تذكر. وأضاف لقد بقيت في المجلس عاما ونصف العام تقريباً والإنتاج «صفر».

واتهم الأعضاء بالوصولية والبحث عن الأمين والبرستيج والتصوير وحضور المناسبات، مؤكداً أنه سيذكر أسبابه الشخصية في حالة سؤاله عنها.

وفي السياق، صادق أحد أعضاء المجلس (رفض ذكر اسمه) على ما ذكره المهندس أبومدرة، وأكد أن الدورة الحالية اتبعت أسلوب الدورة السابقة في تعاملاتها. ولَم يترك الأعضاء المعاد تعيينهم المجال لنظرائهم الجدد في ممارسة أعمال المجلس وأخذ فرصتهم في هذه الدورة.

وقال إن المرشح الحالي لرئاسة المجلس بوصاية من الدورة السابقة، مشيراً إلى أن الرئيس السابق والمستقيل من المجلس في دورته الحالية (بن عزيز) حذر سابقا من تأثير الدورة الثانية وطريقة عملهم على المجلس ودورهم في تعطيل أعمال وقرارات المجلس وجعله إدارة من إدارات الأمانة تابعة لها لا مراقبة عليها.