أخبار

أمير تبوك يوجه بلجنة لمتابعة المشاريع المنفذة ميدانيا ً

أمير تبوك مع أعضاء مجلس المنطقة في لقطة جماعية. (عكاظ)

عبدالرحمن العكيمي (تبوك

ALOKEMEabdualrh@

وجه أمير تبوك الأمير فهد بن سلطان رئيس مجلس المنطقة، باستحداث لجنة متخصصة جديدة، من مهامها دراسة كافة المشروعات المراد اعتمادها للمنطقة قبل عرضها على المجلس، وكذلك متابعة المشروعات التي تحت التنفيذ والوقوف عليها ميدانيا وإبداء المرئيات حيالها، وأيضا دراسة كافة التنظيمات الجديدة التي ترد.

جاء ذلك خلال ترؤسه أمس (الأربعاء) الجلسة الافتتاحية للدورة الثانية لمجلس المنطقة للعام المالي 1438/ 1439 هـ، إذ هنأ في بداية الجلسة الأعضاء الجدد بثقة خادم الحرمين الشريفين وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي ولي العهد بتعيينهم أعضاء جددا في المجلس بدورته الجديدة، مثنيا على أعضاء المجلس السابقين وعلى ما قدموه من أداء قيّم خلال تشرفهم بعضوية المجلس.

بعد ذلك نظر المجلس في إعادة تشكيل اللجان التحضيرية الدائمة المنبثقة عن مجلس منطقة تبوك وتوزيع الأعمال عليها، وتحديد مهامها بحسب اختصاصاتها لدراستها ورفع النتائج التي يتم التوصل إليها خلال الجلسات القادمة للمجلس.

واستعرض المجلس المشاريع التي تنفذ بالمنطقة حاليا في مجال الكهرباء والمياه والطرق والتعليم العالي، والشؤون الإسلامية والشؤون البلدية والتي تجاوزت قيمتها أكثر من 25 مليار ريال.

من جهة أخرى، استقبل سموه القائم بالأعمال بسفارة مملكة تايلاند لدى المملكة السيد داناي مينابودهي والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حاليا.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.