أخبار

فرص وظيفية

فرص عمل

أطباء وأخصائيون ومهندسون

أعلنت مدينة الملك سعود الطبية، عن توفر وظائف صحية وفنية وهندسية وإدارية: أطباء (طبيب استشاري، طبيب أخصائي أول، طبيب مقيم)، أخصائيين (أخصائي أول، أخصائي)، فني، مهندس، إداري، واشترطت أن يجتاز المتقدم اللغة الإنجليزية، وأن يحمل المتقدم للوظائف الصحية شهادة تصنيف الهيئة السعودية والتخصصات.

عمال بصحة جدة

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بجدة، عن توفر وظائف على بند المستخدمين والعمال (سائقين، مراسلين، حراس)، التقدم عليها على الرابط: (https://mohj.gov.sa/recruitment/1).

شواغر صحية وفنية

أعلنت إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالطائف، عن حاجتها لشغل عدة وظائف صحية وفنية شاغرة على بند التشغيل للجنسين من السعوديين، واشترطت اجتياز اللغة الإنجليزية والتخصص، وأي اختبارات يتم تحديدها من قبل الإدارة، وسيتم استبعاد من لا تنطبق عليه الشروط وسيتصل على من وقع عليه الاختيار، ولا تقبل الملفات المقدمة شخصيا، وتتضمن الطلبات: السيرة الذاتية، الشهادات العلمية والعملية، صورة بطاقة الهوية الوطنية، بطاقة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (للتخصصات الطبية)، وتستقبل طلبات التقديم عبر موقع بوابة الإدارة على الموقع الإلكتروني: (www.pshrc.

med.sa).

منسق علاقات عامة

أعلنت جمعية البركة الخيرية للخدمات الاجتماعية بالدمام، عن توفر وظائف شاغرة للسعوديين (رجال)، بمسمى «منسق علاقات عامة وإعلام»، يحمل بكالوريوس إعلام، أو دبلوم علاقات عامة، الإلمام في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، الإلمام بكتابة وصياغة ونشر التقارير، الإلمام الجيد بالحاسب الآلي وبرامج النشر والتصميم، خبرة بالعمل لا تقل عن عامين.

شواغر صحية وإدارية

أعلن مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام توافر وظائف صحية وإدارية شاغرة: مساعد فني، ومدير مكتب، وللحصول على مزيد من التفاصيل على الرابط: (http:/‏/‏careers.kfsh.med.sa/‏ar/‏job-search-results/‏).