أخبار

أمير عسير يكرم أسر الشهداء في أسبوع «الحدود» الخليجي

أمير نجران أطلق الفعاليات وأشاد بالأبعاد الإنسانية للأجهزة الأمنية

أمير نجران متحدثاً مع منسوبي حرس الحدود.

محمد طالبي ، عبدالله القحطاني (أبها) أحمد فراج (نجران)

mohammedaltalbi@

AbdullahssOkaz@

ahmadfarraj52@

كرم أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد عددا من أسر الشهداء، على هامش تدشينه فعاليات أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الخامس، تحت شعار (الأمن والسلامة غايتنا).

وتجول الأمير بالمعرض المصاحب واطلع على ما يحتويه من التقنيات والتجهيزات المستخدمة في عمليات البحث واﻹنقاذ البحري، واﻹسعافات اﻷولية، وعدد من اللوحات اﻹرشادية والتوعوية عن السلامة أثناء اﻹبحار.

أكد قائد قيادة حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سفر الغامدي، أن رعاية الأمير للفعاليات تأتي تأكيدا لاهتمام القيادة الرشيدة بالدور الكبير الذي يؤديه هذا القطاع المهم في جميع النواحي.

وأوضح أن قيادة حرس الحدود بمنطقة عسير أعدت خطة توعوية شاملة تستمر لمدة أسبوع كامل تشمل العديد من الفعاليات المتنوعة وإقامة المعارض التوعوية، إضافة إلى التنسيق مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة لإلقاء عدد من المحاضرات التوعوية وتوزيع البروشورات والمطويات لإيصال الرسالة التوعوية السامية التي تسعى قيادة حرس الحدود لإيصالها إلى كافة شرائح المجتمع.

من جهة ثانية، أطلق أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز، أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي، والذي يهدف إلى تعزيز التوعية بالسلامة البحرية لهواة الإبحار ومرتادي شواطئ البحر الأحمر والخليج العربي.

ونوّه بالجهود التوعوية والإنقاذية والإسعافية التي يبذلها رجال حرس الحدود، بجانب دورهم الأمني، ما يجسد الأبعاد الإنسانية لدى الأجهزة الأمنية والعسكرية في المملكة.