محطة أخيرة

«يوتيوب»: لا إعلانات لأقل من 10 آلاف مشاهدة

1668045029unnamed

«عكاظ» (جدة)

OKAZ_online@

أعلنت منصة "يوتيوب"، اتخاذها خطوة جديدة في سبيل حماية صانعي المحتوى، تتمثل بتحديث الحدود المطلوبة للانضمام إلى برنامج شركاء «يوتيوب»، ولن تعرض المنصة الإعلانات على مقاطع الفيديو ضمن القناة حتى تصل عدد مشاهدات القناة إلى 10 آلاف مرة. وتسمح هذه الحدود الجديدة بإعطاء معلومات كافية لتحديد مصداقية القناة، والتأكد فيما إذا كانت القناة تتبع إرشادات المجتمع وسياسات المعلنين.