«ساما» تحصد الأيزو في «حماية العملاء»
الخميس / 08 / شعبان / 1438 هـ الخميس 04 مايو 2017 02:16
«عكاظ» (جدة)
okaz_economy@
حصلت مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) على شهادة الأيزو لنظام إدارة الجودة في مجال حماية العملاء، بعدما حققت متطلبات المواصفات القياسية الدولية للمنظمة الدولية للمواصفات والمقاييس، وذلك لتطبيقها نظام إدارة الجودة في مجال حماية عملاء المؤسسات المالية الخاضعة لإشرافها، وذلك عقب الانتهاء من التدقيق الخارجي لنظام الجودة في مجال حماية العملاء والسياسات والإجراءات والعمليات المتعلقة به التي عملت إدارة حماية العملاء في المؤسسة على تطويرها وتطبيقها طوال الفترة الماضية.
حصلت مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) على شهادة الأيزو لنظام إدارة الجودة في مجال حماية العملاء، بعدما حققت متطلبات المواصفات القياسية الدولية للمنظمة الدولية للمواصفات والمقاييس، وذلك لتطبيقها نظام إدارة الجودة في مجال حماية عملاء المؤسسات المالية الخاضعة لإشرافها، وذلك عقب الانتهاء من التدقيق الخارجي لنظام الجودة في مجال حماية العملاء والسياسات والإجراءات والعمليات المتعلقة به التي عملت إدارة حماية العملاء في المؤسسة على تطويرها وتطبيقها طوال الفترة الماضية.