«أرامكو» تطلق «تذكر» لمنع الحرائق في ينبع
السبت / 10 / شعبان / 1438 هـ السبت 06 مايو 2017 03:09
أحمد الأنصاري (ينبع)
alansari_ahmed @
أطلقت شركة أرامكو السعودية؛ ممثلة في إدارة الوقاية من الحريق، حملة توعوية لمنع الحرائق قبل مكافحتها بعنوان «تذكر» في المنطقة التاريخية بمحافظة ينبع تستمر الحملة خمسة أيام، مستهدفة جميع شرائح المجتمع، لنشر ثقافة السلامة من أخطار الحرائق وتعزيز قدرة المجتمع على التصدي مبكراً للخطر قبل وقوعه. ويقع المعرض المعد لهذه المناسبة، على مساحة كبيرة تقدر بـ1500 متر مربع، بهدف تثقيف الزوار باستخدام أسلوب التعليم بالترفيه للتوعية بمخاطر الحرائق وطرق المكافحة، ويتكون من خمسة أقسام؛ الأول عبارة عن إطفائي المستقبل ويتم فيه استقبال أطفال في محطة الأطفاء، أما الثاني يبرز (أين المخرج للكبار وللأطفال)، ويشهد الثالث (أدخل أو أخرج)، والرابع عبارة عن (قاعة تذكر) للكبار وللأطفال، بينما يجسد القسم الخامس عن (تحدي رجال الإطفاء) لمواجهة الكوارث.
وتهدف الحملة التوعوية إلى نشر ثقافة السلامة ضد الحرائق للمحافظة على الممتلكات والأرواح في حياتنا اليومية، بالإضافة إلى نشر الأساليب الحديثة والمتطورة التي تكفل منع نشوب الحرائق في المنازل وحماية الممتلكات ومكتسبات الوطن.
أطلقت شركة أرامكو السعودية؛ ممثلة في إدارة الوقاية من الحريق، حملة توعوية لمنع الحرائق قبل مكافحتها بعنوان «تذكر» في المنطقة التاريخية بمحافظة ينبع تستمر الحملة خمسة أيام، مستهدفة جميع شرائح المجتمع، لنشر ثقافة السلامة من أخطار الحرائق وتعزيز قدرة المجتمع على التصدي مبكراً للخطر قبل وقوعه. ويقع المعرض المعد لهذه المناسبة، على مساحة كبيرة تقدر بـ1500 متر مربع، بهدف تثقيف الزوار باستخدام أسلوب التعليم بالترفيه للتوعية بمخاطر الحرائق وطرق المكافحة، ويتكون من خمسة أقسام؛ الأول عبارة عن إطفائي المستقبل ويتم فيه استقبال أطفال في محطة الأطفاء، أما الثاني يبرز (أين المخرج للكبار وللأطفال)، ويشهد الثالث (أدخل أو أخرج)، والرابع عبارة عن (قاعة تذكر) للكبار وللأطفال، بينما يجسد القسم الخامس عن (تحدي رجال الإطفاء) لمواجهة الكوارث.
وتهدف الحملة التوعوية إلى نشر ثقافة السلامة ضد الحرائق للمحافظة على الممتلكات والأرواح في حياتنا اليومية، بالإضافة إلى نشر الأساليب الحديثة والمتطورة التي تكفل منع نشوب الحرائق في المنازل وحماية الممتلكات ومكتسبات الوطن.