أخبار

مجلس جازان يستعرض تقارير اللجان المختلفة

أمير جازان مترئساً مجلس المنطقة.

سهيل الحمزي (جازان)

almansi2002@

استعرض مجلس منطقة جازان في جلسته أمس، برئاسة أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر، التقارير المقدمة من لجانه المختلفة، بحضور نائب أمير المنطقة الأمير محمد بن عبدالعزيز.

وأوضح وكيل إمارة منطقة جازان للتنمية أمين عام المجلس أن المجلس بحث في دورة انعقاده الحالية كافة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومنها التقارير المقدمة من لجانه في مجالات التعليم والثقافة والبيئة والصحة، ومتابعة وتنسيق المشاريع، ولجنة تحقيق الرؤية وبرنامج التحول الوطني، ولجان الخدمات والمرافق العامة والتنمية الاقتصادية والشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب.

من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة جازان، بمكتبه بديوان الإمارة أمس، فريق العمل باللجنة الإشرافية العليا للحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي الإقامة والعمل وأمن الحدود «وطن بلا مخالف»، برئاسة اللواء جمعان بن أحمد الغامدي، وأعضاء الوفد الذي يزور المنطقة حالياً.

واستمع خلال اللقاء لشرح مفصل عن أعمال الفريق الذي يمثل قطاعات وزارة الداخلية وعددا من الجهات الحكومية ذات العلاقة، والأهداف التي يسعى الفريق لتحقيقها في زيارته للمنطقة بما يضمن إنجاح المهمات المناطة به وتذليل العقبات والمعوقات التي تعترض عمل الحملة.

من جهته، أشاد نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بجهود فريق عمل حملة «وطن بلا مخالف»، جاء ذلك عند استقباله للفريق بمكتبه بديوان الإمارة أمس.