أخبار

العيسى لـ«عكاظ» : لم نتلق شكاوى حول «تواصل»

تعليقاً على ملاحظات مستفيدين حول أداء المركز

العيسى خلال المؤتمر. (عكاظ)

عبدالله الغامدي (الرياض)

aalghamdi _@

أكد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى لـ «عكاظ» عدم تلقيه أية ملاحظات سالبة أو تذمر من المراجعين حول خدمة تواصل الإلكتروني. وكانت «عكاظ» رصدت ملاحظات لمغردين ومغردات على تويتر حول خدمات مركز رعاية المستفيدين (تواصل) لكن الوزير أكد أنه سمع كثيرا من الإشادات بالمركز والخدمات التي تقدمها الوزارة وتعتبر الوزارة الشكاوى طلبات وتسعد بالاستجابة لها. وأوضح الوزير العيسى في كلمة أمام فعاليات الملتقى الثاني لخدمة تواصل الذي انعقد أمس (الثلاثاء) بمقر الوزارة أهمية التفاعل مع طلبات وشكاوى وملاحظات المستفيدين من الخدمات وضرورة تقديمها بالمعاملة الحسنة وقال، «يجب أن لا نتلكأ ولا نتأخر في تلبية حاجات المواطنين وأن يتم توجيههم للإجابة الصحيحة والجهة المتخصصة وأن تلبى طلباتهم إذا كانت متوافقة مع النظام» وأشار وزير التعليم إلى أن المعاملة الحسنة تعكس مستوى الموظفين العلمي والخلقي والمهني وتعبر عن أصالة هذا الشعب، وطالب العيسى بتجويد العمل وزيادة مستوى الخدمات في مركز تواصل والاستفادة من تطورات التقنية.

يشار إلى أن الوزير دشن أمس أربع خدمات إلكترونية جديدة تقدم للمستفيدين من مركز تواصل. من جانبه، أوضح المشرف العام على تواصل عبدالعزيز العصيمي أن المركز تمكن في عامه الأول من استقبال 100 ألف طلب وأجاب عن 120 ألف اتصال وقدم أكثر من 500 خدمة للمستفيدين ونسق لـ 3176 لقاء للوزير بالمواطنين، مشيرا إلى أن عدد الموظفين والموظفات في مركز تواصل يبلغ 400 منسق ومنسقة موزعون في 114 جهة وإدارة تعليمية.