هيا العواد تفتتح ورشة فريق تحديث تقويم «أداء الموارد»
7 فرق تجوب المناطق لإعداد معايير تقويم «عضو التدريس»
السبت / 01 / رمضان / 1438 هـ السبت 27 مايو 2017 02:38
«عكاظ» ( الرياض )
okaz-onlin@
افتتحت وكيل التعليم للبنات، رئيس فريق مسار تحديث تقويم أداء الموارد البشرية الأكاديمية الدكتورة هيا العواد، الورشة الختامية لورشة التركيز لفريق مسار تحديث تقويم الموارد البشرية الأكاديمية، أمس الأول بحضور عدد من وكلاء الوزارة وعمداء كليات التربية ومديري التعليم وأعضاء فرق ورش العمل لمسار تحديث تقويم أداء الموارد البشرية الأكاديمية.
وأوضحت العواد أن الورشة تأتي كأحد مسارات لجنة تطوير برامج إعداد المعلم بكليات التربية، التي صدرت بقرار من وزير التعليم في صفر 1438 هـ، ولفتت إلى أن الفريق انبثق منه سبع فرق ميدانية في مناطق المملكة المختلفة، الرياض، حائل، القصيم، عسير ومحافظات جدة، الأحساء، شقراء، مبينة بأن كل فريق قام بعقد وقيادة ورش عمل وحلقات نقاش واجتماعات متعددة بهدف الوصول لمجموعة مخرجات تتمثل في إعداد معايير مقترحة لتقويم عضو هيئة التدريس في كليات التربية، وإعداد معايير مقترحة لتقويم أداء الطالب، وأكدت العواد أنه سيتم رصد ما سيطرح من أفكار ورؤى ومقترحات وجمعها وصياغتها في قالب نهائي يمثل المخرج النهائي لعمل هذا الفريق والذي سيعرضه الفريق على لجنة تطوير برامج إعداد المعلم بكليات التربية.
افتتحت وكيل التعليم للبنات، رئيس فريق مسار تحديث تقويم أداء الموارد البشرية الأكاديمية الدكتورة هيا العواد، الورشة الختامية لورشة التركيز لفريق مسار تحديث تقويم الموارد البشرية الأكاديمية، أمس الأول بحضور عدد من وكلاء الوزارة وعمداء كليات التربية ومديري التعليم وأعضاء فرق ورش العمل لمسار تحديث تقويم أداء الموارد البشرية الأكاديمية.
وأوضحت العواد أن الورشة تأتي كأحد مسارات لجنة تطوير برامج إعداد المعلم بكليات التربية، التي صدرت بقرار من وزير التعليم في صفر 1438 هـ، ولفتت إلى أن الفريق انبثق منه سبع فرق ميدانية في مناطق المملكة المختلفة، الرياض، حائل، القصيم، عسير ومحافظات جدة، الأحساء، شقراء، مبينة بأن كل فريق قام بعقد وقيادة ورش عمل وحلقات نقاش واجتماعات متعددة بهدف الوصول لمجموعة مخرجات تتمثل في إعداد معايير مقترحة لتقويم عضو هيئة التدريس في كليات التربية، وإعداد معايير مقترحة لتقويم أداء الطالب، وأكدت العواد أنه سيتم رصد ما سيطرح من أفكار ورؤى ومقترحات وجمعها وصياغتها في قالب نهائي يمثل المخرج النهائي لعمل هذا الفريق والذي سيعرضه الفريق على لجنة تطوير برامج إعداد المعلم بكليات التربية.