أخبار

إزالة تعديات وادي منسك في أبها

عبدالله القحطاني (ابها) (تصوير: يحيى الفيفي)

AbdullahssOkaz@

أزالت أمانة منطقة عسير ما يزيد مساحته عن 1800 متر مربع من التعديات الواقعة على وادي حي المنسك. وقال المهندس عبدالعزيز الرمثي مدير عام الرخص والرقابة الشاملة، أن هذه الحملة تأتي امتداداً لتوجيهات الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، ومتابعة أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي لحملة ازالة التعديات التي قامت بها الأمانة مؤخراً على وادي المنسك وبعض الأحياء بأبها. وقد بلغت مساحة التعديات السابقة التي تمت ازالتها منذ انطلاق الحملة قرابة 6 آلاف متر مربع.

وأوضح الرمثي إلى أن الجهات التي شاركت في هذه الحملة هي إدارة الرخص والرقابة الشاملة ومن وكالة الاراضي والمساحة بتشكيل فرق ميدانية، وقد قام الفريق المساحي براسة مدير عام المساحة محمد بدوي بالعمل في هذه الفترة على تحديد حدود التجاوز، بالتعاون مع الادارة العامة للمعدات من وكالة الخدمات برئاسة الوكيل المهندس عبدالله مصلح والذي سخر كل الجهود لاعمال الازالة، ومن وكالة التعمير وكيل الامين للتعمير المهندس احمد ناصر الذي وضع الخطط الرامية لفتح الوادي والجلوس مع اصحاب الاملاك لتتم الازالة دون أي عوائق.

وأشار الرمثي إلى استمرارية الحملة في أعمالها بالتنسيق مع الجهات الحكومية والخدمية الأخرى، وبتعاون جميع الزملاء تحت قيادة مدير الرخص والرقابة الفنية المهندس احمد الشهراني، والمشرف على الرقابة الفنية محمد الخيري وجميع المراقبين الفنيين والذين يعملون لتنفيذ الازالة في الاودية وفتح المجرى بما يحقق الهدف المنشود.

وأشاد الرمثي بتعاون المواطنين في أعمال إزالة التعديات، مؤكداً بأن هذا التعاون كان له الأثر الإيجابي في تسهيل آلإجراءات هذه الإزالات.