أخبار

العيادات السعودية تواصل خدماتها للسوريين في العيد

طبيب في العيادات السعودية بمخيم الزعتري يعاين طفلا سوريا.

«عكاظ» (عمّان) okaz_online@

واصلت العيادات التخصصية السعودية التابعة للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سورية تقديم خدماتها الصحية في مخيم الزعتري خلال أيام عيد الفطر المبارك لجميع الفئات العمرية من الأشقاء اللاجئين السوريين.

وأوضح المدير الطبي للعيادات الدكتور حامد المفعلاني أن العيادات قامت من خلال الأقسام المتخصصة التابعة لها والبالغ عددها 16 عيادة اختصاص والأقسام التابعة لها وتحت إشراف كادر طبي متخصص بتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للشقيق السوري.

من جهته، أشار المدير الإقليمي للحملة الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان إلى أن الحملة تحرص كل الحرص على توفير جميع الخدمات الإنسانية الضرورية للشقيق السوري، خصوصا في أيام الأعياد التي غالبا ما تشهد قيام معظم المنظمات الإنسانية بإيقاف خدماتها، ما دعا إدارة الحملة إلى وضع خطة مناوبات لكافة الكادر الطبي والخدمات المساندة، وذلك بهدف توفير أجواء مريحة تكون عونا لهم في ظروف اللجوء الصعبة التي يعانونها.

وأكد السمحان أن الحملة الوطنية السعودية مستمرة بإذن الله في تقديم خدماتها الإغاثية في جميع المحاور الإنسانية ومواكبة التطور الذي يهدف إلى تقديم أفضل خدمة للشقيق السوري.

من جانبهم، عبر عدد من الأشقاء السوريين المستفيدين من الخدمات الإغاثية التي تقدمها الحملة الوطنية السعودية عن شكرهم وعميق امتنانهم على جودة الخدمات الإغاثية التي تقدم لهم على مدار العام، داعين الله أن يحفظ المملكة وحكومتها الرشيدة وشعبها من كل سوء ومكروه.