رياضة

الزايد بطلا لـ«درفت» الشرقية

مسابقات حلبة السيارات.

خالد البلاهدي (الدمام) khaldalblahdi@

اختتمت أمس الأول مسابقة بطولة «الدرفت» تحت إشراف الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات، وذلك في الحلبة المصاحبة لمهرجان السيارات المعدلة «ايست كاستم» الذي أقيم برعاية أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بمعارض الظهران الدولية.

وأوضح المنظم للمسابقة سعيد الموري أن البطولة أقيمت بمشاركة 30 سيارة من مختلف مناطق المملكة، ومشاركة أبطال من الكويت وعمان والإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى أبطال من المملكة، مشيرا إلى أن البطولة شهدت أعدادا كبيرة من الشباب ومحبي رياضة السيارات، إذ يحتشد يوميا أكثر من 2500 شخص. وقال: في اليوم الأخير تم تتويج الأبطال في فئة «المحترفين»، وتوج خالد الزايد من فريق الحرس الملكي بالمركز الأول، ومحمد العرابي من فريق هنكوك في المركز الثاني، فيما حقق فلاح الجربا من فريق الجميح المركز الثالث.

وأضاف: فئة شبه المحترفين، تم فيها تتويج سلطان أبوناب من فريق الحرس الملكي بالمركز الأول، فيما حصل وليد خان على المركز الثاني، وطلال العاصمي المركز الثالث.

أما في فئة الهواة، فقد حصل على المركز الأول فيصل آل مرضي من فريق الوعلان، والمركز الثاني عبدالرحمن بامعس من فريق «ماز»، والمركز الثالث إبراهيم السلوم. من جهة أخرى، شهد المهرجان مسابقة للاستعراض الحر بتنظيم وإشراف من منظمي المهرجان، وحقق المركز الأول فيها علي طالب البلوشي من الإمارات، كما حصل على المركز الثاني الإماراتي طالب الخضر، فيما حصل على المركز الثالث السعودي محمد الراشد.