رياضة

الحربي: أحد ينافس بـ«ثُمن» ميزانية الفيحاء

سعود الحربي

سامي المغامسي (المدينة المنورة) sami4086@

أثارت خسارة أحد الأخيرة أمام الفيحاء خوف جماهير المدينة المنورة من شبح الهبوط الذي بات يلوح مبكرا بعد أربع خسائر متتالية للفريق، وتجمد رصيده على أول ثلاث نقاط حصل عليها أمام الشباب.

وأكدت الجماهير عبر موقع النادي الرسمي أن هناك مشكلة في الهجوم، إذ لا يوجد رأس حربة صريح يترجم مجهود اللاعبين، وظهر ذلك واضحا من خلال المباريات السابقة، إذ لم يسجل الفريق خلال خمس جولات سوى هدف واحد عن طريق لاعب الوسط سيد الضو.

رئيس نادي أحد سعود الحربي قال عند سؤاله عن ذلك: «مشكلة الفريق في عدم وجود مهاجم صريح، وللأسف ليس لدينا فرصة للبحث عن مهاجم بديل إلا في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير، وسيتم التعاقد مع مهاجم هداف سينهي مشكلة العقم الهجومي لدى الفريق، إضافة إلى لاعب وسط».

وأضاف: «لست متخوفا من الهبوط، ومتفائل في المرحلة القادمة، وسنعمل على عدم الخسارة أمام الاتحاد والنصر في المواجهتين القادمتين».

وحول مطالبات بعض الجماهير بالتعاقد مع مدرب أجنبي يملك خبرة كبيرة، قال: «الوضع المالي لا يساعد، وراتب أقل مدرب أجنبي لا يقل عن 50 ألف دولار خلاف مقدم العقد، ولدينا ثقة في المدرب الوطني عبدالوهاب الحربي ولن نلغي عقده».

وتابع: «هناك تقارب في النقاط بين الفرق، ونحن نعمل باقل الإمكانات المادية، إذ إن نادي الفيحاء تجاوزت ميزانيته أكثر من 100 مليون ريال والاتفاق أكثر من 27 مليونا، بينما ميزانيتنا لم تصل إلى 13 مليون ريال»، مشيرا إلى أن هناك أعباء مالية في السلة وتوجد إشكالات في عقود ورواتب اللاعبين، وينتظرون أن تحل خلال الأسبوع الحالي.

وتمنى من جماهير أحد مساندة الفريق واللاعبين لأن الدوري ما زال في بدايته، وسيبذلون كل جهد من أجل إبقاء الفريق في الدوري.