2836 موظفا وموظفة في 99 برنامجا تدريبيا بـ «الإدارة»
الأحد / 18 / محرم / 1439 هـ الاحد 08 أكتوبر 2017 02:33
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
يستقبل معهد الإدارة العامة ابتداء من اليوم «الأحد»، 2836 موظفا حكوميا وموظفة، للالتحاق بـ 99 برنامجا تدريبيا ينفذها المعهد في مركزه الرئيس بالرياض وفروعه بجدة والدمام وعسير والفرع النسائي بالرياض.
وأوضح المتحدث باسم المعهد عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق، أن البرامج تهدف إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين ورفع كفاءتهم الإنتاجية، عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية، التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري. وتتراوح مدة تنفيذ كل برنامج ما بين يومين إلى خمسة أيام.
ويلتحق في المركز الرئيس للمعهد بالرياض 1049 موظفا حكوميا، بـ 33 برنامجا تدريبيا، فيما يلتحق في فـرع المعهد بمنطقـة مكة المكرمة 656 موظفا حكوميا، بـ 22 برنامجا تدريبيا، ويلتحق في فـرع المعهد بالمنطقـة الشـرقية 342 موظفا حكوميا، بـ 14 برنامجا تدريبيا، ويلتحق في فرع المعهد النسائي بالرياض 371 موظفة حكومية بـ 13 برنامجا تدريبيا، أما في فرع المعهد بمنطقة عسير يلتحق 306 موظفين حكوميين بـ 13 برنامجا تدريبيا، وفي فرع المعهد النسائي بالمنطقة الشرقية، تلتحق 112 موظفة حكومية بـ 4 برامج تدريبية، هي: إدارة التغيير التنظيمي، إعداد المراسلات، إدارة المعلومات الشخصية (Outlook)، سلوكيات الوظيفة العامة.
وأوضح المتحدث باسم المعهد عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق، أن البرامج تهدف إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين ورفع كفاءتهم الإنتاجية، عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية، التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري. وتتراوح مدة تنفيذ كل برنامج ما بين يومين إلى خمسة أيام.
ويلتحق في المركز الرئيس للمعهد بالرياض 1049 موظفا حكوميا، بـ 33 برنامجا تدريبيا، فيما يلتحق في فـرع المعهد بمنطقـة مكة المكرمة 656 موظفا حكوميا، بـ 22 برنامجا تدريبيا، ويلتحق في فـرع المعهد بالمنطقـة الشـرقية 342 موظفا حكوميا، بـ 14 برنامجا تدريبيا، ويلتحق في فرع المعهد النسائي بالرياض 371 موظفة حكومية بـ 13 برنامجا تدريبيا، أما في فرع المعهد بمنطقة عسير يلتحق 306 موظفين حكوميين بـ 13 برنامجا تدريبيا، وفي فرع المعهد النسائي بالمنطقة الشرقية، تلتحق 112 موظفة حكومية بـ 4 برامج تدريبية، هي: إدارة التغيير التنظيمي، إعداد المراسلات، إدارة المعلومات الشخصية (Outlook)، سلوكيات الوظيفة العامة.