مطار المدينة الثاني شرق أوسطياً في جودة الخدمات
الثلاثاء / 04 / صفر / 1439 هـ الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 00:43
فيصل الرويشد (المدينة المنورة) okazmadinah@
حصد مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة المرتبة الثانية على مستوى الشرق الأوسط في مستوى الرضا على جودة الخدمات المقدمة.
جاء ذلك وفقاً للاستبيان الذي يجريه مجلس المطارات الدولي (ACI'S ASQ) في الربع الثالث من عام 2017.
كما استحوذ مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي على المركز (55) عالمياً في مستوى الرضا عن جودة الخدمات المقدمة للمطارات لنفس الفترة من بين (314) مطار في العالم شملتها عملية التقييم.
كما حصد المطار على عدة جوائز واعترافات من جهات معتمدة محلياً ودولياً، إذ حصل على جائزة التميز السياحي لعام 2017 في ملتقى السفر والاستثمار السياحي واختير في عام 2016 ضمن قائمة أفضل 100 مطار على مستوى العالم وفقاً لمنظمة «سكاي تراكس» العالمية المتخصصة في تقييم خطوط الطيران والمطارات.
يذكر أنه ومنذ افتتاح مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في منتصف عام 2015، تم تصنيفه ضمن قائمة أفضل 5 مطارات في الشرق الأوسط في رضا المسافرين عن جودة الخدمات، كما حصل على المرتبة الثانية في الربع الثاني والثالث من عام 2016 وفق تقييم مجلس المطارات الدولي.
جاء ذلك وفقاً للاستبيان الذي يجريه مجلس المطارات الدولي (ACI'S ASQ) في الربع الثالث من عام 2017.
كما استحوذ مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي على المركز (55) عالمياً في مستوى الرضا عن جودة الخدمات المقدمة للمطارات لنفس الفترة من بين (314) مطار في العالم شملتها عملية التقييم.
كما حصد المطار على عدة جوائز واعترافات من جهات معتمدة محلياً ودولياً، إذ حصل على جائزة التميز السياحي لعام 2017 في ملتقى السفر والاستثمار السياحي واختير في عام 2016 ضمن قائمة أفضل 100 مطار على مستوى العالم وفقاً لمنظمة «سكاي تراكس» العالمية المتخصصة في تقييم خطوط الطيران والمطارات.
يذكر أنه ومنذ افتتاح مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في منتصف عام 2015، تم تصنيفه ضمن قائمة أفضل 5 مطارات في الشرق الأوسط في رضا المسافرين عن جودة الخدمات، كما حصل على المرتبة الثانية في الربع الثاني والثالث من عام 2016 وفق تقييم مجلس المطارات الدولي.