أخبار

«بر بلجرشي» تودع أكثر من مليون ريال في حسابات المستفيدين

واس (الباحة)

أودعت جمعية البر الخيرية في بلجرشي، اليوم (الىخميس)، أكثر من مليون ريال في حسابات المستفيدين لديها البالغ عددهم 1055 أسرة مستفيدة.

وأوضح أمين عام الجمعية علي بن أحمد الرفيدي، أن الدعم شمل جميع الفئات من الأسر الفقيرة وأسر السجناء والأيتام والنازحين التي تمثل الدفعة الثانية لعام 2017، إلى جانب توزيع الدفعة الرابعة من عام 1438هـ للأسر المكفولة وكفالة الأيتام الخاصة بمبلغ يزيد عن 347 ألف ريال.

وأكد الرفيدي حرص الجمعية على إيداع المخصصات المالية بشكل منتظم في حسابات المستفيدين من الأسر المسجلة بالجمعية، وذلك لسد احتياجاتهم وتوفير الحياة الكريمة لهم، والرقي بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

وبيّن أن الجمعية تقوم بتسخير التقنية الحديثة في خدماتها المقدمة للمستفيدين، حيث يتم تحويل المخصصات المالية بنظام التحويل السريع عبر الحسابات البنكية وبطاقات البركة، وذلك لتخفيف المشقة والعناء على الأسر المستفيدة بحكم كبر السن أو عدم توفر المواصلات لهم للحضور إلى مقر الجمعية لاستلام مخصصاتهم المالية.

أفاد بأنه تم أخيراً تدشين موقعها الإلكتروني الجديد (www.baljurashiber.sa) الذي يحتوي على بوابة الخدمات الإلكترونية لتسهيل إجراءات تحديث بيانات المستفيدين ومعاملاتهم في الجمعية.