ماركات تستغني عن الفراء في أزيائها
الأربعاء / 11 / ربيع الأول / 1439 هـ الأربعاء 29 نوفمبر 2017 02:05
ترجمة: ذكرى السلمي (جدة) zekraalsolami@
طالب مدير تنفيذي لإحدى ماركات الأزياء العالمية بالتخلي عن الفراء في جميع المنتجات، إذ إن التكنولوجيا المتاحة توفر بدائل أفضل، وتحمي الحيوانات من استغلالها بقصد التجارة، وتشمل السياسة المستقبلية الاستغناء عن فراء كل من: الذئب، كلب الراكون، الثعلب، الأرنب والكاراكول، وجميع الأنواع الأخرى التي تربى خصيصا أو يتم صيدها من أجل الفراء.
من جهته، صرح الرئيس والمدير التنفيذي لماركة (غوتشي) العالمية ماركو بيزاري في حديثه عبر «كيرينغ تالك» لعام 2017 في كلية لندن للأزياء، عن اتخاذه قراراً رائعاً بإزالة الفراء من جميع مجموعات غوتشي، وأعرب عن أمله في أن تحذو حذوه جميع العلامات التجارية الفاخرة الأخرى. وقال بيزاري «تناقشت أنا والمدير الإبداعي أليساندرو ميشيل لبضعة أشهر لاتخاذ هذا القرار أخيراً، إذ نؤمن أن التكنولوجيا المتاحة الآن تمكننا من الاستغناء عن الفراء الطبيعية، إذ إن البدائل الأخرى تعد فاخرة جداً».
من جهته، صرح الرئيس والمدير التنفيذي لماركة (غوتشي) العالمية ماركو بيزاري في حديثه عبر «كيرينغ تالك» لعام 2017 في كلية لندن للأزياء، عن اتخاذه قراراً رائعاً بإزالة الفراء من جميع مجموعات غوتشي، وأعرب عن أمله في أن تحذو حذوه جميع العلامات التجارية الفاخرة الأخرى. وقال بيزاري «تناقشت أنا والمدير الإبداعي أليساندرو ميشيل لبضعة أشهر لاتخاذ هذا القرار أخيراً، إذ نؤمن أن التكنولوجيا المتاحة الآن تمكننا من الاستغناء عن الفراء الطبيعية، إذ إن البدائل الأخرى تعد فاخرة جداً».