«نون» تطلق عمليات التجارة الإلكترونية في السعودية
الثلاثاء / 24 / ربيع الأول / 1439 هـ الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 19:37
«عكاظ» (الرياض) okaz_economy@
باشرت «نون»- تجربة التسوق الإلكتروني المفضلة في المنطقة- اعتبارا من اليوم (الثلاثاء)، تقديم خدماتها للعملاء في السعودية، في خطوة تمهد لمرحلة جديدة في قطاع التجارة الإلكترونية على مستوى المملكة.
وتقدم «نون» مجموعة متنوعة ومميزة من المنتجات والعروض التي تلبي حاجات الحياة العصرية وتلاقي تطلعات المستهلكين السعوديين، في الوقت الذي تتعاون فيه الشركة مع رواد القطاع والشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدتها على زيادة حصتها في سوق التجارة الإلكترونية بالمنطقة.
من جهته قال مؤسس «نون» محمد العبار: «تشهد السعودية مرحلة جديدة من التحول الاقتصادي والرقمي انطلاقا من رؤية السعودية 2030. وتقدم «نون» سوقا رقمية حيوية تركز على تلبية حاجات العملاء وتدعم السوق المحلية، عبر تجربة تسوق جديدة ومبتكرة، ويساهم الشباب السعودي بدور جوهري في عمليات الشركة، التي تحظى أيضا بدعم تجار التجزئة السعوديين والإقليميين،، الذين يقدمون باقة واسعة من المنتجات المناسبة لحاجات المجتمع السعودي».
يذكر أن «نون» تأسست بدعم صندوق الاستثمارات العامة السعودي، ومجموعة من المستثمرين الخليجيين البارزين، وتمثل خيارا مثاليا يناسب اهتمام الشباب السعودي بمتابعة أحدث التطورات الرقمية.
وتروج الشركة لنموذج تعاوني في قطاع التجارة الإلكترونية من خلال الشراكات التي تجمعها بتجار التجزئة السعوديين والإقليميين. وتقدم أسلوبا فريدا للتسوق سواء عبر الإنترنت أو التطبيقات على أجهزة Android وiOS.
وتمثل «نون» سوقا رقمية عربية تضع العملاء في المقام الأول، وتتخذ من الرياض مقرا رئيسيا لها، وتقدم مجموعة متنامية من المنتجات التي تمتاز بالتنوع وتمثل ثمرة التعاون الوثيق مع مجتمع تجارة التجزئة المحلي. ويمكن للعملاء في السعودية شراء ما يناسبهم من المنتجات، التي تشمل الأجهزة الإلكترونية، والموضة، ومنتجات الجمال، والعناية بالأطفال، وتجهيزات المنازل، والمطابخ، والبقالة عبر الإنترنت.
وتقدم «نون» مجموعة متنوعة ومميزة من المنتجات والعروض التي تلبي حاجات الحياة العصرية وتلاقي تطلعات المستهلكين السعوديين، في الوقت الذي تتعاون فيه الشركة مع رواد القطاع والشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدتها على زيادة حصتها في سوق التجارة الإلكترونية بالمنطقة.
من جهته قال مؤسس «نون» محمد العبار: «تشهد السعودية مرحلة جديدة من التحول الاقتصادي والرقمي انطلاقا من رؤية السعودية 2030. وتقدم «نون» سوقا رقمية حيوية تركز على تلبية حاجات العملاء وتدعم السوق المحلية، عبر تجربة تسوق جديدة ومبتكرة، ويساهم الشباب السعودي بدور جوهري في عمليات الشركة، التي تحظى أيضا بدعم تجار التجزئة السعوديين والإقليميين،، الذين يقدمون باقة واسعة من المنتجات المناسبة لحاجات المجتمع السعودي».
يذكر أن «نون» تأسست بدعم صندوق الاستثمارات العامة السعودي، ومجموعة من المستثمرين الخليجيين البارزين، وتمثل خيارا مثاليا يناسب اهتمام الشباب السعودي بمتابعة أحدث التطورات الرقمية.
وتروج الشركة لنموذج تعاوني في قطاع التجارة الإلكترونية من خلال الشراكات التي تجمعها بتجار التجزئة السعوديين والإقليميين. وتقدم أسلوبا فريدا للتسوق سواء عبر الإنترنت أو التطبيقات على أجهزة Android وiOS.
وتمثل «نون» سوقا رقمية عربية تضع العملاء في المقام الأول، وتتخذ من الرياض مقرا رئيسيا لها، وتقدم مجموعة متنامية من المنتجات التي تمتاز بالتنوع وتمثل ثمرة التعاون الوثيق مع مجتمع تجارة التجزئة المحلي. ويمكن للعملاء في السعودية شراء ما يناسبهم من المنتجات، التي تشمل الأجهزة الإلكترونية، والموضة، ومنتجات الجمال، والعناية بالأطفال، وتجهيزات المنازل، والمطابخ، والبقالة عبر الإنترنت.