أخبار

أمير الباحة: مركز المعلومات بنية تحتية للحكومة الإلكترونية

يدشن شتوي المخواة بـ100 فعالية مختلفة

عبدالخالق الغامدي (الباحة) okaz777@

أكد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود، أن فرع مركز المعلومات الوطني في المنطقة سيساهم في تهيئة البنية التحتية للحكومة الإلكترونية من خلال تقديم بعض من خدماته للمواطنين في بعض القطاعات الأمنية والجهات الحكومية والخاصة الأخرى، مشيداً بالخدمات الإلكترونية المتطورة التي يقدمها للمستفيدين.

وهنأ القائمين عليه لحصول الفرع على شهادة مطابقة المواصفات القياسية لأنظمة الجودة الشاملة (آيزو) 9001، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يسجل باسم المنطقة.

جاء ذلك إثر تسلمه التقرير السنوي عن إنجازات وأعمال فرع مركز المعلومات الوطني بالمنطقة للعام 2017، خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة أمس، مدير مركز المعلومات الوطني بالباحة الرائد سعد بن أحمد الزهراني ومساعديه.

وقدّم الرائد الزهراني شرحاً مفصلاً عن إنجازات وأعمال المركز خلال الفترة الماضية، وما يقوم به من خدمات للجهات المستفيدة وإتاحة حلول وخدمات تقنية ريادية لقطاعات وزارة الداخلية والجهات الحكومية الأخرى، مشيراً إلى حصول الفرع أخيراً على شهادة مطابقة المواصفات القياسية لأنظمة الجودة الشاملة (آيزو) 9001. واعداً ببذل المزيد من الجهد لخدمة المنطقة وأهلها وفق توجيهات القيادة الرشيدة.

من جهة ثانية، يدشن أمير منطقة الباحة الأحد القادم فعاليات المهرجان الشتوي بمحافظة المخواة بمقر الساحة الشعبية الجديدة.

وأوضح المشرف العام على اللجان المنظمة رئيس لجنة التنشيط السياحي الفرعية بمحافظ المخواة الدكتور محمد بن جمعان دادا، بأن اللجان المختلفة أنهت استعداداتها لانطلاق المهرجان الذي يستمر لأكثر من شهرين، ويتخلله تنظيم أكثر من 100 فعالية متنوعة تستهدف كافة شرائح المجتمع وذلك في مواقع مختلفة بالمحافظة موزعة بين ناوان وذي عين والمخواة.