أخبار

تدشين الساحة الشعبية وشتوي المخواة

أمير الباحة مشاركاً الأهالي في الاحتفال.

علي الرباعي (الباحة) Al_ARobai@

‏دشن أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود أمس الساحة الشعبية الجديدة وفعاليات المهرجان الشتوي الثامن بالقطاع التهامي في محافظة المخواة.

وأزاح فور وصوله مقر الحفلة المقامة بهذه المناسبة الستار عن مقر الساحة الشعبية الجديد، واطلع على عدد من اللوحات التي توضح مكوناته، واستمع إلى شرح عنها من أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط.

وأوضح محافظ المخواة المشرف العام على اللجان المنظمة للمهرجان الشتوي الدكتور محمد بن جمعان دادا أن المهرجان الشتوي الثامن الذي تحتضنه محافظة المخواة على مدى شهرين يضم أكثر من 150 فعالية منوعة تلبي رغبات مختلف شرائح المجتمع، مثمناً تدشين أمير المنطقة أمس عددا من الإنجازات التنموية والمشاريع الخدمية في محافظة المخواة، مؤكداً أن هذه المشاريع ستستكمل بتدشين 41 مشروعاً حكومياً منفذاً بالمحافظة، بلغت تكلفتها الإجمالية نحو مليار و475 مليون ريال.

إثر ذلك شاهد أمير الباحة والحضور لوحة تراثية بعنوان «علوم الديرة»، ولوحة إنشادية بعنوان «موطن العز»، وكرّم عددا من المسؤولين في المحافظة والجهات الداعمة والراعية للمهرجان.

حضر الحفلة مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، ووكيل إمارة الباحة المكلف عبدالله بن زيد الراجح، ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي، ومدير عام التعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش، وعدد من المسؤولين.