بعد شكاوى المستخدمين.. «الاتصالات» تحقق في «ممارسات غير تنافسية»
الخميس / 17 / ربيع الثاني / 1439 هـ الخميس 04 يناير 2018 02:40
«عكاظ» (الرياض) okaz_economy@
أعلنت هيئة الاتصالات فتحها تحقيقا عاجلا في ضوء الشكاوى التي رفعت من قبل المستخدمين عن احتمالية وجود ممارسات غير تنافسية واحتكار في تحديد الأسعار من قبل بعض مقدمي الخدمات.
وأكدت الهيئة في تغريدات عبر حسابها الرسمي بـ«تويتر» أمس (الأربعاء) أنها تنظم سوق الاتصالات وخدماته وتقوم بدور مراقبة الأسعار، وتتدخل في حال ثبوت تحديد للأسعار من قبل مقدمي الخدمات في زمن واحد، وأن أي ممارسات مخالفة سيتم معالجتها بشكل عاجل وصارم.
وأشارت إلى أنه سيكون هناك بيان إلحاقي بعد الانتهاء من التحقيق وما يترتب عليه من قرارات، مؤكدة أن الوطن والمواطن يستحق المزيد.
وأكدت الهيئة في تغريدات عبر حسابها الرسمي بـ«تويتر» أمس (الأربعاء) أنها تنظم سوق الاتصالات وخدماته وتقوم بدور مراقبة الأسعار، وتتدخل في حال ثبوت تحديد للأسعار من قبل مقدمي الخدمات في زمن واحد، وأن أي ممارسات مخالفة سيتم معالجتها بشكل عاجل وصارم.
وأشارت إلى أنه سيكون هناك بيان إلحاقي بعد الانتهاء من التحقيق وما يترتب عليه من قرارات، مؤكدة أن الوطن والمواطن يستحق المزيد.