«المرئي والمسموع»: 16.34 مليار ريال حجم سوق الإعلام السعودي في 2021
الجمعة / 25 / ربيع الثاني / 1439 هـ الجمعة 12 يناير 2018 02:30
«عكاظ» (النشر الإلكتروني)
توقعت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع التابعة لوزارة الثقافة والإعلام، أن يصل حجم سوق الإعلام السعودي إلى 16.34 مليار ريال في عام 2021.
وأوضحت احصائية للهيئة في تغريدة عبر حسابها الرسمي في «تويتر» أمس (الخميس)، أن سوق الإعلام السعودي يبلغ الآن 10.46 مليار ريال، مبينة أن 3.72 مليار يستحوذ عليها قطاع الألعاب، أما قطاع الإنترنت بلغ حجمه 4.3 مليار، فيما قدر حجم المقاطع الصوتية بـ0.68 مليار، و1.94 مليار للتلفزيون.
وأوضحت احصائية للهيئة في تغريدة عبر حسابها الرسمي في «تويتر» أمس (الخميس)، أن سوق الإعلام السعودي يبلغ الآن 10.46 مليار ريال، مبينة أن 3.72 مليار يستحوذ عليها قطاع الألعاب، أما قطاع الإنترنت بلغ حجمه 4.3 مليار، فيما قدر حجم المقاطع الصوتية بـ0.68 مليار، و1.94 مليار للتلفزيون.