أخبار

'السديس' : 'أمن الدولة' قطاعات ذات أهمية أساسية في حفظ الأمن



أشاد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بجهود رئاسة أمن الدولة والأدوار الملموسة على أرض الواقع والمنجزات التي حققها هذا الجهاز، مؤكداً أنها تحتضن قطاعات أمنية ذات أهمية بالغة ودور أساسي في عملية حفظ الأمن لهذه البلاد المباركة .

وأثنى عقب زيارته للجناح الخاص برئاسة أمن الدولة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 32" على جهود رئيس رئاسة أمن الدولة الفريق أول عبدالعزيز بن محمد الهويريني وعمله الدؤوب الساعي لضمان أمن واستقرار الوطن والمواطن.

واطلع السديس على جناح الرئاسة المشتمل على أركان تمثل القاطاعات التابعة لها، مثل كلية نايف للأمن الوطني، ومركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية، والمباحث الإدارية، ومركز البلاغات الأمنية، وأمن المطارات، والإدارة العامة للأمن الفكري، وطيران الأمن، والإدارة العامة لسجون المباحث.

وشاهد السديس ما احتوته هذه الأركان، وما تقدمه للزائر من رسائل توعوية وتثقيفية، والوسائل المتنوعة المنتقاة بعناية لإيصال هذه الرسائل والمعلومات للزوار، إلى جانب ما أبرزته هذه الأركان من جهود ومنجزات لقطاعات رئاسة أمن الدولة.