الناس

«أمير الرياض» يترأس الاجتماع الأول لمجلس جمعية «ابن باز»

56

عبدالمحسن الحارثي (الرياض) @aalblahdi

رأس أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بقصر الحكم اليوم، الاجتماع الأول لإشهار جمعية بن باز للتنمية الأسرية، وذلك بحضور مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ.

وشدد الأمير فيصل بن بندر خلال الاجتماع على أهمية بذل المزيد من الجهد للارتقاء بأعمال الجمعية وتقديم أفضل المستويات كي تعطى مكانتها الصحيحة واللائقة التي تليق بمن تحمل اسمه وهو الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله.

ونوه أمير الرياض بما تحظى به الجمعيات الخيرية في المملكة بشكل عام ومنطقة الرياض بشكل خاص لدعم لا محدود من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الآمين حفظهما الله.

وأضاف الأمير فيصل بن بندر: «نتمنى أن نوفق في مسعانا وفي عملنا وفِي منهجنا، وأن نؤدي هذه الأمانة بشكلها الصحيح لما فيه فائدة للمسلم في دينه ودنياه».

من جهته، قدم الأمين العام لجمعية البر الخيرية بالرياض الدكتور ثامر غشيان نبذه تعريفية عن الجمعية، مستأذناً الأمير في اشهار جمعية بن باز للتنمية الأسرية لتكون جمعية مستقلة عن جمعية البر بالرياض.

بدوره، ألقى المفتي كلمة توجيهية شكر فيها أعضاء المجلس وحثهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء في خدمة المحتاجين، مشددًا على أهمية العمل الخيري وماله من خير كبير وجزاء عظيم من المولى عز وجل.

و تم اعتماد تشكيل مجلس إدارة الجمعية برئاسة الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وعضوية 13عضواً، حيث يضم المجلس مفتي عام المملكة و نخبة من رجال العلم و الأعمال، و قد تم تكليف الدكتور علي الرومي بأن يكون أميناً عاماً للجمعية