الناس

«غرفة الطائف» تشارك في جائزة الإبداع بمبادرة «عطاء»

عكاظ (الطائف)

تشارك غرفة الطائف في جائزة محافظة الطائف للإبداع بمبادرة برنامج «عطاء»، وهو إحدى برامج غرفة الطائف التنموية لدعم ورعاية وتمويل أصحاب المشاريع متناهية الصغير والأسر المنتجة والصناعات اليدوية والحرفية بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية الشريك الاستراتيجي والممول الرئيس.

وانتهت لجنة التقييم للجائزة أمس (الخميس) من زيارتها لبرنامج عطاء، واجتمعت بفريق البرنامج، وزارت مقر البرنامج بالغرفة واطلعت على كافة الخطط والأهداف.

وأوضح مدير البرنامج متعب النفيعي أن برنامج عطاء ساهم في دعم وتمويل أكثر من 50 مشروع حتى 14 فبراير للجنسين، وهناك أكثر من 25 طلب جديد سيتم تحديد موعد للمقابلات مع اللجنة في وقت لاحق، مشيرا إلى أن البرنامج لا يكتفي بتقديم الدعم المادي فقط، بل يقوم بمتابعة المشاريع وخططها, وتقديم الاستشارات وخطط الجدوى لها لضمان استدامتها، وذلك من أجل تحقيق أهداف البرنامج، مؤكدا أن المشاريع التي تم دعمها قائمة. وقدم العتيبي شكره للمشرف العام على البرنامج عضو مجلس إدارة الغرفة علي جراش الدوسري ولكافة أعضاء لجنة برنامج عطاء كما قدم شكره لرئيس مجلس إدارة غرفة الطائف الدكتور سامي العبيدي ولكافة أعضاء المجلس وأمانة الغرفة على ثقتهم في برنامج عطاء، ومشاركتهم بالبرنامج في جائزة محافظة الطائف للإبداع.