رياضة

كاميروني يشعل فتيل سلة الـ«NBA»

ضوئية من تغريدة الكاميروني جويل إمبييد تجمعه مع ليبرون جيمس

أ ف ب (نيويورك) okazsports@

أشعل الدولي الكاميروني نجم الفريق الأول لكرة السلة بنادي فيلادلفيا سفنتي سيكسيرز جويل إمبييد فتيل التكهنات الجماهيرية والإعلامية في أمريكا عقب أن بث تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تجمعه مع نجم كرة السلة «NBA» ولاعب كليفلاند كافالييرز ليبرون جيمس إلى صفوف فيلادلفيا.

وعلق الكاميروني جويل إمبييد على الصورة المنشورة في تويتر قائلاً: «من الرائع دائما اللعب ضد أحد أفضل من زاول اللعبة، مرفقا التعليق بوسم هاشتاغ، أهداف صيف 2018».

وغذى الوسم مخاوف مشجعي كليفلاند من احتمال رحيل جيمس 33 عاما، أفضل لاعب في الدوري أربع مرات، عن الفريق في نهاية الموسم الحالي، ليكرر ما قام به عام 2010 بالانتقال الى ميامي هيت وتمضية أربعة مواسم في صفوفه، بعدما بدأ مسيرته مع كليفلاند عام 2003.

وعاد جيمس الى كليفلاند عام 2014، وقاده الى نهائي الدوري في المواسم الثلاثة الأخيرة، وأحرز اللقب معه عام 2016، علما انه توج أيضا بلقب الدوري مع ميامي مرتين 2012 و2013.

وبعد ردود الفعل التي أثارتها التغريدة، حاول إمبييد التخفيف من وقعها، قائلا في تغريدة ثانية قائلاً: أن الأمر ليس كما تفكرون.

وكان جيمس نفى في تصريحات سابقة، تقارير صحافية عن قيامه بزيارة الى فيلادلفيا للاطلاع على بعض المدارس التي قد يسجل فيها ولديه.