رياضة

ما هي «الجائزة الثمينة» التي لا ينوي فالفيردي التفريط بها؟

إرنستو فالفيردي

أ ف ب (برشلونة) okazsports@

طالب الإسباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة أرنستو فالفيردي لاعبي «البرسا» بتحقيق الفوز غداً (الأحد) على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني في سلم ترتيب الليغا، لأن ذلك سيجعل برشلونة يحلق في الصدارة بفارق ثماني نقاط عن الوصيف، معتبراً هذا الأمر «جائزة ثمينة» البلوغرانا.

جاء ذلك خلال حديثه خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة قائلاً: الجائزة ثمينة للغاية وسنراهن بكل شيء لنظفر بها، وأنا دوماً أعول كثيراً على الدعم والحضور الجماهيري الكبير في مدرجات الكامب نو.

وأضاف فالفيردي: أتلتيكو يمكن أن يباغتنا لأنه خصم يدافع بشكل جيد جداً، مشيراً إلى أن الفريقين يعيشان لحظة جيدة، كما استبعد فالفيردي أن تكون المباراة حاسمة لأنه يتبقى العديد من الجولات، لكني أدرك جيداً أهميتها.

وعن ما يقلقه في المباراة قال فالفيردي: طبعاً الهجمات المرتد لأن لاعبي أتلتيكو مدريد يقومون بالهجمات المرتدة بسرعة كبيرة، لديهم لاعبون يركضون بشكل جيد وهذا أمر يجب أن نسيطر عليه.

وفي سؤال موجه لمدرب برشلونة عن إمكانية ضم الدولي الفرنسي الهداف أنتونيو غريزمان لصفوف برشلونة قال: لن أتحدث حول ذلك الموضوع ولن أدلي أي تصريحات في الوقت الحالي، مشدداً بالوقت نفسه بأن غريزمان لاعب كبير، لكنني لن أتحدث عن لاعب من فريق آخر، لا سيما وأننا نتحدث عن فريق سنلتقي به غداً لا يبدو هذا لائقاً.