أخبار

وكيل وزارة الشؤون الإسلامية يرأس وفد المملكة في مؤتمر أهل الحديث

واس (إسلام آباد)

وصل وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ عبد الرحمن بن غنام الغنام، اليوم (الخميس)، إلى جمهورية باكستان الإسلامية، ليرأس نيابة عن وزير الشؤون الإسلامية وفد المملكة إلى أعمال المؤتمر الدولي الرابع والعشرين لجمعية أهل الحديث في مدينة لاهور، الذي يعقد اليوم وغدا تحت عنوان "دور باكستان في التعريف بمكانة الحرمين الشريفين والدفاع عنهما".

وأوضح الشيخ الغنام، أن المؤتمر يأتي تجسيداً للمشاعر الصادقة التي يحملها الأخوة في باكستان تجاه الحرمين الشريفين، وتعزيز مكانتهما في نفوس الأجيال القادمة.

وقال: "إن مشاركات أئمة الحرمين الشريفين في مثل هذه البرامج والندوات والمؤتمرات ولقاء الشعوب تعد إحدى قنوات التفاعل التي وُفقت وزارة الشؤون الإسلامية بموافقة كريمة من المقام السامي على تنظيمها وجدولتها وإعداد برامج تليق بمقامهم، وأيضاً تليق بمكانة المملكة العربية السعودية ومكانة الحرمين الشريفين في كل أنحاء العالم".

وأكد أن كل زيارة قام بها أي من أئمة الحرمين الشريفين كان لها واقع وردود أفعال يعجز عن وصفها، لأن الله سبحانه وتعالى هو الذي وضع القبول في قلوب الناس، والحرمان الشريفان لهما مكانة في قلب كل مسلم.

ونوه بما يحظى به الحرمان الشريفان من عناية واهتمام من حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين، مشيراً إلى المشروعات التي نفذت وكانت ولله الحمد قمة في التنظيم والترتيب.